متابعة: نازك عيسى
أثارت الحملة الإعلانية للأزياء والفخامة عن لويس فويتون استجابة واسعة النطاق بعد دخول نجمي كرة القدم العالميين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في هذا المجال لأول مرة.
إعلان برتغالي يظهر فيه رونالدو يلعب مباراة شطرنج مع الأرجنتيني ليونيل ميسي على حقيبة من صنع العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة.
وكتبت الشركة على تويتر: “الفوز هو حالة ذهنية. بالإضافة إلى تقليد عريق في إنتاج بعض الجوائز الرياضية الأكثر شهرة في العالم ، تحتفل العلامة التجارية اليوم باثنين من أكثر لاعبي كرة القدم موهبة”.