محليات

خالد بن محمد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز

تشرفنا بأن ننقل كلمات التقدير من سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي، إلى الجهات الفائزة بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، تأكيدًا على أن التميز في الأداء الحكومي ركيزة أساسية للتنمية وخيار مستمر يرفع جودة الخدمات ويعزز ثقة المجتمع في المؤسسات الحكومية.

تؤكّد توجيهاته أن الفوز بالجائزة يعكس روح العمل المؤسسي المتكامل والالتزام بمعايير الأداء والشفافية والابتكار، ويمهِّد لمسار حافل بالنجاح في تقديم خدمات عالية الجودة وتطوير آليات العمل بما يلبّي تطلعات المتعاملين.

وتدعو هذه المناسبة كل جهة حاصلة على الجائزة إلى الاستفادة من قصص النجاح ونماذج التميز التي حققتها، واتباع نهج مستدام يركز على تحسين تجربة المتعاملين وتطوير قدراتها البشرية والتقنية بما يخدم المجتمع على مدار الساعة.

رمزية الجائزة وأثرها

تمثل الجائزة رسالة موحدة تؤكد أن الاستثمار في الكفاءة الحكومية والابتكار المؤسسي هو طريق التنمية المستدامة، وتُجسد التزام أبوظبي بقيادة رائدة في تقديم خدمات حكومية متميزة وتعزيز مكانة الإمارة كمركز رائد للخدمات الحكومية عالية الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
دعم الصحافة المستقلة
نعتمد على الإعلانات لتقديم محتوى مجاني وعالي الجودة ومواكبة الأخبار لحظة بلحظة.

يرجى تعطيل مانع الإعلانات للاستمتاع بتجربة تصفح كاملة ودعم استمرار الإمارات نيوز.
⚡ تجربة أسرع
📰 محتوى مجاني
❤️ دعم الصحافة
شكراً لدعمك للإمارات نيوز ❤️
الأخبار المجانية تبدأ بدعمك.