رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

ما هي أسباب ضعف الجهاز المناعي؟

هناك عدة أسباب محتملة لضعف الجهاز المناعي. يعمل الجهاز...

فوائد تناول الزنجبيل على معدة فارغة

تناول الزنجبيل على معدة فارغة له العديد من الفوائد...

أدريانا براونلي.. أصغر امرأة تصل إلى قمة العالم

متابعة - علي حسام ضعون في إنجاز تاريخي غير مسبوق،...

تعرفي عليها .. خطوات بسيطة لتحويل منزلك إلى واحة من الراحة والهدوء

متابعة - علي حسام ضعون هل تشعرين بالإرهاق والتعب عند...

فوائد عصير البرتقال في فصل الشتاء

عصير البرتقال هو مشروب طبيعي ولذيذ يحتوي على العديد...

أبراج تقبل الزواج الثاني هل أنت منهن؟

متابعة -زهراء خليفة

يكاد يكون من غير المقبول على الإطلاق بالنسبة لمعظم النساء أن تقبل المرأة بالزواج الثاني، لأن المرأة عندما تكون في حالة حب تكون شديدة التعلق بالشخص الذي تحبه ولا تقبل أن يشاركها أحد زوجها. وفي بعض الحالات، ولظروف قاهرة، قد تقبل أن تصبح زوجة ثانية أو أن يتزوجها زوجها.

بما أن الأبراج تحدد كل سلوكيات صاحبها في كل جانب من جوانب الشخصية، فإننا نرصد تلك الأبراج التي تقبل أن تكون زوجة ثانية أو أن يتزوجها زوجها.

ابراج يقبل الزوجة الثانية:

الحوت:

عندما تقع امرأة برج الحوت في الحب من النظرة الأولى، هناك احتمالية أن تتزوج زوجة ثانية، لأنها كانت دائمًا شخصًا واثقًا جدًا من نفسه، لكنها أيضًا أنانية بعض الشيء، من أجل السماح للحوت بإشباع رغباته. يستثمر الوقت في إسعاد شريكه.

بُرْجُ الجَدْي:

تحب التباهي وتحب الحياة. والسبب هو أن الرجل سيراها امرأة تحتاج إلى الشعور بالحب، ويجب أن تتشكل حسب رغبته، ويمكنها أن تقبل الزواج الثاني.

بالتأكيد سيخبرك بنيته الزواج قبل الزواج، ربما سيعطيك خيار البقاء أو الرحيل، سيحترم قرارك مهما كان، لكنها تفضل البقاء والعيش معه. زوجة ثانية.

الميزان:

سيحاول برج الميزان أن يكون عادلاً بينك وبينها ويمنحك نفس القدر من الحب الذي يمنحه لها. المرأة التي سيلاحقها ستكون ساحرة لكنها غير مخلصة كما هو الحال مع برج الميزان، المشكلة هنا أن برج الميزان سيؤكد لها أن الأمر ليس مهما بالنسبة له، ولكن بعد ذلك ستظهر المشاكل والخلافات، لكنها في النهاية ستفعل ذلك. تقبل الواقع وتقبله.

الأسد:

برج الأسد: تبحث امرأة برج الأسد عن منصب اجتماعي أو مهني وعن زواج ثان يسمح لها بالتقدم في الحياة الاجتماعية والمهنية. ستكون هي التي تمدحه طوال الوقت، وتمنحه اهتمامه الكامل طوال الوقت، وستجعله مركز عالمها على الرغم من أنها أكثر نجاحًا منه، وهذا ما يجعله متعلقًا بها بشدة.

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق