متابعة – مظفر إسماعيل
قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر “عمرو طلعت”، إن عملاء “فودافون كاش”، الذين تم سحب أموالهم بسبب تعطل النظام الإلكتروني للشركة. يجب أن يتوجهوا لعمل شكاوى بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حتى يتسنى للجهاز التحقيق فيها، وردها مرة أخرى للعميل.
وأكدت مصادر مسؤولة في شركة “فودافون”، تعطل نظام عمل فودافون كاش، والتواصل مع المسؤولين عن فودافون كاش للوقوف على المشكلة.
وأشارت المصادر، وفق “القاهرة 24″، إلى حدوث عطل بنظام عمل فودافون كاش، كما يحدث لدى بعض البنوك. ويتم مراجعة جميع عمليات التحويل واحدة بواحدة، وسيتم حل جميع المشاكل التي حدثت.
وكشف عدد من عملاء فودافون على مستوى مصر، عن تعطل خدمات فودافون كاش في مصر، وتكبدهم لخسائر مالية. وأوضحوا عبر فيسبوك، أن خدمة فودافون كاش لا تظهر رسائل إرسال الخدمات المالية، لكن المبالغ تصل للشخص المرسل إليه.
كما أشار عملاء آخرون إلى سحب كافة الأموال من محفظة فودافون كاش وقت إرسالهم لمبالغ مالية محددة لأشخاص آخرين. ليفاجأوا بأن رصيد المحفظة بالكامل تم سحبه وليس المبلغ الذي تم إرساله فقط. في حين وأكد آخرون أن الشركة سحبت مبلغ ألف جنيه دون أن يقوم العميل بإرساله.