رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

يوفنتوس يعلن خضوع لاعبه لعملية جراحية ناجحة

أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الثلاثاء، عن خضوع لاعبه، خوان...

أضرار تناول ورق العنب لمرضى الكولون العصبي

لماذا قد يمثل ورق العنب تحدياً لمرضى الكولون العصبي؟ مرض...

ستة أضرار قد تفاجئكِ.. لماذا الإفراط في استخدام المكياج ضار لبشرتك؟

متابعة بتول ضوا المكياج هو وسيلة رائعة لتعزيز الثقة بالنفس...

أعراض نقص اليود في الجسم

فهم اليود وأهميته للجسم اليود هو عنصر غذائي مهم جدًا...

140 امرأة يوميًا” .. إحصائية “مخيفة” لضحايا العنف الأسري

أظهرت إحصائية صادرة عن الأمم المتحدة أن 85 ألف...

دبي.. “ريرا” تُحدد الشروط الواجب توافرها في الإعلانات العقارية

متابعة – نغم حسن

أعلنت “ريرا” مؤسسة التنظيم العقاري التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، عن 6 اشتراطات يجب أن تتوفر في الإعلانات العقارية.

 

ويتوجب على جميع الشركات والمؤسسات العقارية الراغبة بالتسويق أو الترويج للعقارات عن طريق القنوات الإعلانية المختلفة بما فيها المنصات أو قنوات التواصل الاجتماعي الالتزام بهذه الاشتراطات.

 

وتشمل الاشتراطات:

الحصول على تصريح رسمي من المؤسسة وكتابة رقم التصريح في الإعلان.

أن يتضمن الإعلان سواءً كان مقروءاً أو مرئياً اسم الشركة العقارية المعلنة.

بالنسبة للمشاريع العقارية التي تباع على الخارطة يجب أن يتضمن الإعلان اسم المطور واسم المشروع ورقم المشروع وموقعه ورقم حساب الضمان المعتمد.

أن تكون الشركة المعلنة هي المسؤولة عن صحة ومصداقية محتوى الإعلان.

بالنسبة للإعلانات التي تتضمن حملات ترويجية فإنه يجب الحصول على تصريح حملة ترويجية.

يمنع منعاً باتاً التسويق أو الترويج عن طريق المكالمات المباشرة لغير الأشخاص المسجلين في نظام القائمة الخضراء المعتمدة من مؤسسة التنظيم العقاري.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي