متابعة – مظفر إسماعيل
أطلقت مؤسسة مطارات دبي مركز اتصال يتيح لجميع المسافرين عبر مطار دبي الدولي DXB إمكانية التواصل مع ممثلي خدمة العملاء ذوي الخبرة العالية. للرد على جميع الاستفسارات في أي وقت ومن أي مكان.
ووفق صحيفة “البيان”، يعتمد مركز الاتصال الجديد على أحدث التقنيات عالمياً. والتي توفر خدمات الدعم للمسافرين من خلال تقنيات الدردشة المباشرة عبر الانترنت، والهاتف، والبريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي عبر حساب مطار دبي الدولي @DXB وحساب مطارات دبي @DubaiAirports.
وسيتم قريباً إتاحة خاصية التواصل من خلال تطبيق واتساب للأعمال. الأمر الذي يتيح توسيع نطاق الدعم للمسافرين وتسهيل تواصلهم مع ممثلي خدمة العملاء.
وقامت مؤسسة مطارات دبي باختبار كفاءة وفعالية الخدمة المتكاملة ضمن فترة تجريبية في وقت سابق من هذا العام. لضمان أعلى معايير الراحة والسهولة وتوفير خدمة متميزة للمسافرين.
ويتضمن مركز الاتصال دعم ثنائي اللغة لإدارة تفاعلات العملاء في جميع أنحاء العالم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بالإضافة إلى تحديث البيانات بصورة واضحة ومتناسقة عبر جميع القنوات. حيث من الممكن التحقق التلقائي من حالة الرحلة دون الحاجة إلى التحدث مع ممثلي خدمة العملاء.
كما تتوفر خاصية التوجيه الآلي إلى جميع الشركاء الرئيسيين بما يشمل “طيران الإمارات”، و”دناتا”. والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي، وجمارك دبي، وهيئة الطرق والمواصلات.