رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

اندلاع حريق ضخم في مركز تانيغاشيما الفضائي باليابان

متابعة - نغم حسن شهد مركز تانيغاشيما الفضائي التابع لوكالة...

الدوري البرازيلي (36): قمة لاهبة بين بالميراس وبوتافوغو

خاص- الإمارات نيوز تجري فجر غد، الأربعاء، أربع مباريات في...

الطقس المتوقع في الإمارات غداً

خاص - نغم حسن كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة...

وصفة شهية وصحية لتحضير حليب اللوز.. طعمه سيذهلكم!

فوائد حليب اللوز وكيفية تحضيره في المنزل يعتبر حليب اللوز...

التعرق المفرط عند الأطفال: دليل شامل للأسباب والعلاج

يُعتبر التعرق عملية طبيعية تساعد الجسم في تنظيم درجة...

“إنستغرام” يطلق أداة جديدة لتشجيع الإعلانات

متابعة _نور نجيم :

تختبر منصة إنستغرام أداة جديدة تدعى “سوق منشئي المحتوى” لدعوة العلامات التجارية النشطة في الولايات المتحدة. وتشجيع الإعلانات.

ويُعد سوق منشئي المحتوى في إنستغرام وجهة جديدة تتيح للعلامات التجارية العثور على منشئي المحتوى الذين قد يرغبون في التواصل معهم.

كما يمكن للمستخدم تجربة سطح المكتب داخل Meta Business Suite لتصنيف المنشئين حسب الجنس والعمر وعدد المتابعين والاهتمامات. وفق ما ذكرت المنصة على موقعها الالكتروني.

وسيتمكنون أيضا من البحث عن منشئي المحتوى استناداً إلى الخصائص الديمغرافية لجمهورهم المتفاعل معهم. باستخدام عوامل تشمل الجنس والعمر والاهتمامات والبلد والمدينة.

إلى ذلك، وبعد اكتشاف منشئي المحتوى المحتملين للشراكات، يمكن للعلامات التجارية استخدام سوق منشئي المحتوى لإنشاء حملات ومشاريع منظمة. لمشاركتها مع المبدعين مع تحديد نظرة عامة على حملتهم، والنتائج المرجوة. والتعويضات وأي معلومات إضافية تتعلق بمشروع المنشئ.

وستصل أي رسائل ترسلها العلامات التجارية لمنشئي المحتوى إلى صندوق وارد لرسائل الشراكة تم إنشاؤه حديثًا. ويمكن لمنشئي المحتوى الرد على العلامات التجارية والتنسيق معهم مباشرةً داخل تطبيق إنستغرام.

 

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي