متابعة – نغم حسن
أثار مقطع فيديو متداول الجدل بين رواد مواقع التواصل، حيث أظهر شجاراً عنيفاً داخل أحد فروع شركة “فودافون” للاتصالات في مصر.
وبحسب مواقع أخبارية، قالت شركة فودافون للاتصالات عبر بيان لها، أنها أجرت التحقيقات في الحادث، وانتهى الأمر بالتصالح بين جميع الأطراف.
وأضاف البيان: “حرصاً منا على الشفافية تجاه عملائنا الكرام، وجب التنويه عن انتهاء التحقيق في ملابسات واقعة الأمس 19-11-2021 في أحد فروع فودافون”.
في الأثناء، أشارت “فودافون” إلى أنها اتخذت “إجراءات حاسمة بناء على سياسة الإدارة بعدم قبول أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف”.
وقرر جهاز حماية المستهلك المصري استدعاء ممثل شركة فودافون للتحقيق في سياسة خدمة العملاء بالشركة. حيث قال رئيس جهاز حماية المستهلك المصري المهندس أيمن حسام الدين في تصريح لموقع سكاي نيوز عربية إن الجهاز رصد الفيديو المتداول حول الواقعة وقرر التحقيق فيها بصفته المنوط بحماية المستهلكين وضبط علاقتهم بالشركات وضمان حقوقهم.
وأظهر الفيديو التداول اشتباكاً بالأيدي بين اثنين من الموظفين وعميل، تلقى خلاله الأخير ضرباً مبرحاً.