رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دراسة جديدة “مفاجئة” لعشاق السجائر الإلكترونية

كشفت دراسة حديثة أن التدخين الإلكتروني يؤثر بشكل فوري...

ديفيد رايا: سأمنع جيوكيريس من التسجيل

يلتقي اليوم، الثلاثاء فريقا سبورتينغ لشبونة البرتغالي وآرسنال الإنكليزي...

قهوة الكركم .. وصفة سحرية تحوِّل جسمك لمحرقة دهون

متابعة: نازك عيسى تُعد القهوة من المشروبات المفضلة للعديد من...

بيلينجهام يكشف عن مركزه المفضل مع ريال مدريد

تحدث جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، عن مواجهة ليفربول،...

هل تشعرون بالاكتئاب.. إليكم بشرب عصير السعادة!

استكشف فوائد العصائر الطبيعية للصحة النفسية في الأوقات الحديثة التي...

شركة شهيرة تستغل “حركة رونالدو” للتسويق…بهذه الطريقة الذكية !

متابعة : رهف عمار

استغلت شركة الأثاث المنزلي الأشهر في العالم “إيكيا” حركة كريستيانو رونالدو بالترويج للمياه ورفض قنينة الكوكاكولا، خلال بطولة يورو 2020، في منتج جديد لها.

وتزامن إبعاد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لزجاجتي “كوكاكولا”، خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء منتخب بلاده وهنغاريا في بطولة أمم أوروبا 2020، مع تسجيل انخفاض قدره 4 مليارات دولار في أسعار أسهم شركة المشروبات الغازية العملاقة.

واستغلت شركة “إيكيا” السويدية للأثاث المنزلي، حركة رونالدو، في منتج جديد لها أصار تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وروجت الشركة لقنينة زجاجية صنعتها، وتستخدم لشرب الماء، أسمتها “كريستيانو”، تيمنا بحركة كريستيانو رونالدو الداعمة لشرب الماء.

وكتبت إيكيا في شرح المنتج على موقعها “قنينة للاستخدام المستمر لشرب الماء فقط”، في مزحة لاقت استحسان المتابعين، وتباع القنينة في إيكيا مقابل دولارين.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي