رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

كيف تربي ابنك على احترام المرأة وتقديرها؟

تربية ابنك على احترام السيدة وتقديرها هي مسؤولية مهمة...

تولييت يهاجم رامي صبري ويصعد الأزمة بينهما

تصاعدت الأزمة بين نجوم الراب والمطرب المصري رامي صبري،...

رائحة منزلي كريهة.. كيف أتخلص منها؟!

مشكلات الروائح الكريهة في المنزل وأسبابها الروائح الكريهة في المنزل...

سلطان القاسمي يصدر قانوناً بشأن تنظيم دائرة الشارقة الرقمية

متابعة - نغم حسن أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان...

أضفها إلى طعامك .. 8 توابل لسد الشهية

متابعة: نازك عيسى هل ترغب في السيطرة على شهيتك المفتوحة؟...

“توكلنا” يُعلن عن إطلاق إصداره الجديد بخدمات مميزة

متابعة – علي معلا:

أعلن تطبيق “توكلنا” التابع للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” إطلاق إصداره الجديد الذي يضم عدداً من الخدمات المميزة.

ومن أبرز الخدمات الجديدة في “توكلنا” جاءت خدمات الإدارة والدفع لتذاكر النقل للمشاعر المقدسة وذلك بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة، بالإضافة إلى خدمة نداء استغاثة وخدمة أسعفني بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي، وخدمة تحديث رقم الجوال لمستخدمي التطبيق، وتمكين دور الإيواء من إدارة تجمعات الحجر المؤسسي بالتعاون مع وزارة السياحة.

ودعماً للجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة زوّار بيت الله الحرام، مكن تطبيق “توكلنا” في إصداره الجديد المستخدمين من شراء وإدارة تذاكر النقل للمشاعر المقدسة والدفع عن طريق التطبيق بكل يُسر وسهولة، بالإضافة إلى تمكين المُرافق في تصاريح الحج والعمرة من قبول ورفض طلبات إضافته بصفته مُرافق حج أو عمرة، وذلك لتعزيز الموثوقية وتمكينه من الاطلاع على من قام بإضافته في التصريح مع إمكانية استبعاد نفسه، كما يُمكّن مصدر التصريح من إدارة المستفيدين ذوي الإعاقة.

وتأتي خدمة نداء “استغاثة” بميزة أخرى أضافها التطبيق إلى قائمة خدماته لتُمكن المستخدم من طلب استغاثة ومساعدة عاجلة من الهلال الأحمر السعودي، إلى جانب خدمة “أسعفني” التي تُمكن هي الأخرى المستخدم من طلب مساعدة للمستخدم نفسه أو لأشخاص آخرين مع إمكانية استعراض حالة الطلب وإلغائه، ما يُسهم في سرعة وصول فرقة الهلال الأحمر السعودي إلى الموقع ومباشرة الحالة سواءً كانت حادثاً أو غيرها من الحالات التي تتطلب المساعدة.

ومن الخدمات التي أُضيفت وستُسهم في تعزيز تجربة المستخدم خدمة تحديث رقم الجوال سواءً كان المستخدم مواطناً أو مقيماً أو خليجياً أو زائراً أو معرفاً وتُمكن هذه الخدمة المستخدم من تحديث رقم الجوال قبل تسجيل الدخول إلى التطبيق وذلك بالضغط على أيقونة “مساعدة” في صفحة تسجيل الدخول ومن ثم اختيار خاصية تحديث رقم الجوال.

ويواصل تطبيق “توكلنا” دعم الجهود الصحية التي تبذلها المملكة لمكافحة فايروس كورونا حيث مكن دور الإيواء من إنشاء تصريح “تجمع مؤسسي” للقادمين إلى المملكة من غير المواطنين وغير المحصنين ممن ينطبق عليهم الحجر المؤسسي، كما تسهم هذه الخدمة في تمكين دور الإيواء من إدارة التجمع المؤسسي والتعرف على الحالة الصحية للموجودين.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي