رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

لاتغفلي عنها..  تأثير التدخين على إصفرار الأظافر

متابعة- يوسف اسماعيل يُعتبر التدخين واحداً من العادات الضارة التي...

قشور الموز.. العلاج الطبيعي الفعال للمسمار اللحمي

متابعة- يوسف اسماعيل تُعتبر قشور الموز من النفايات التي غالبًا...

طرق مهمة للحفاظ على لون السجاد خلال فصل الشتاء

للحفاظ على لون السجاد خلال فصل الشتاء، يمكنك اتباع...

الدوري البرتغالي (9): سانتا كلارا يلاقي جل فيسنتي

خاص- الإمارات نيوز تجري اليوم، الجمعة، مباراتان، في افتتاح المرحلة...

طرق فعّالة للتخلص من الحشرات في الحمص المخزن

أسباب ظهور الحشرات في الحمص المخزن يعتبر الحمص المخزون هدفًا...

تصوير أولى حلقات منشد الشارقة الصغير 3 بمشاركة 64 طفلا

خاص – الإمارات نيوز:

بدأ تلفزيون الشارقة تصوير أولى حلقات برنامج “منشد الشارقة الصغير 3” في موسمه الثالث الذي تعده مؤسسة الشارقة للإعلام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة.

وقال نجم الدين هاشم المنتج المنفذ لبرنامج “منشد الشارقة الصغير” يعتبر الموسم الجديد من منشد الشارقة الصغير تكملة لمسيرة النجاحات التي حققها في دوراته السابقة.

وأضاف نجم الدين:”كان البرنامج حظي خلال دوراته السابقة بجماهيرية كبيرة وانتشارا واسعا”.

وأشار إلى أن تلفزيون الشارقة يسعى في الدورة الثالثة من البرنامج لتحقيق رسالة بترسيخ مفاهيم الفن الهادف لدى الأجيال الصاعدة.

وأضاف:”شهدت نسخة هذا العام مشاركة 750 مشتركا محققة قفزة واضحة في انتشار البرنامج مقارنة ب 450 موهبة مشاركة في الدورة السابقة الأمر الذي يدل على الاهتمام الكبير الذي يحظى به البرنامج من الطلاب والأهالي والمعلمين ويشهد البرنامج تطور ملحوظ في هذه النسخة على مستوى الأداء”.

ويتنافس في الدورة الجارية للبرنامج 64 مشتركا من مختلف مدارس الشارقة على مدى ثماني حلقات تستضيف كل حلقة ثمانية مشتركين يقدمون مواهبهم الإنشادية على خشبة مسرح جامعة الشارقة ليتأهل في كل حلقة اثنين من المشاركين.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج كل من الفنان أحمد المنصوري وعبد الله الشحي وأحمد الرضوان حيث يقيمون أداء المشتركين ويقدمون لهم النصائح اللازمة والتقييمات الأساسية إذ يعتمد تأهل المشاركين للمرحلة المقبلة على تقيم اللجنة والتصويت المباشر للجمهور.

ويهدف برنامج “منشد الشارقة الصغير” إلى إبراز أجمل المواهب الصوتية المتميزة وتطويرها لتكون قادرة على المنافسة والمشاركة في تعزيز حضور فن الإنشاد وتعزيز رسالة الفنون الهادفة و قد حقق برنامج “منشد الشارقة الصغير” بأجزائه الثلاث نجاحا كبيرا في نشر ثقافة الفن الرصين كما أسهم في إبراز الإنشاد كواحد من أهم الفنون التي تحمل مضامين ورسائل سامية.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق