خاص الإمارات نيوز-علي العجمي
كشفت مصممة الأزياء إيمان الفلامرزي للإمارات نيوز أنها توجهت لعالم العطور بسبب اقتناعها وإيمانها بفكر شركة “توب برفيوم”.
وأكدت أن “توب برفيوم” أنتجت لها عطرين وهما “بلو” الذي استوحت اسمه وتفاصيله من خلال ذهابها لجزيرة “سيشن” أما عطر”نايت” تم استوحائه من هدوء الليل، مبينة أن صناعة العطرين أخذت معها حوالي تسعة أشهر.
وأضافت إيمان أنها وضعت الليمون للعطور مفضلة أن يكون العطر مزدوج الجنس، كما وحرصت إيمان أن تكون العطور غير مسببة لآلام الصداع مثل بعض المنتجات.
وتابعت إيمان تقول: “”توب برفيوم” أدخلوني عالم العطور وخلال ثلاثة أشهر هناك عطرٌ جديد”.
أما عن تخصصها الأساسي وهو تصميم الأزياء أعلنت إيمان أنه في أكتوبر المقبل سيتم الإعلان عن مجموعة جديدة من تصميماتها في باريس.
ومن جهته بين مجد الغامدي المدير التنفيذي لـ “توب برفيوم” أن اختيار عارضة أزياء إيمان جاء بسبب أنها عارضة أزياء إماراتية وذات شهرة واسعة وتم إقناعها من أجل عطر إماراتي.
وتابع يقول: “كسرنا القاعدة بنزولنا بعطرين وسيتم الإعلان الفترة القادمة عن مفاجئة لدعم العطرين”.
وأوضح الغامدي أن شكل العطر في سوق الخليج هو الشرقي الحديث بمزيج مع العطر الغربي مع لحمة خليجية.
واصل الغامدي: “العطور بالنسبة للخليج هو موروث ثقافي ورائج ويعتبر عنصر حياتي أساسي كل يوم لذلك حرصنا على تلبية كل الأذواق لاتساع مساحة انتشارانا”.
أما المدونة شيخة من البحرين مالت لعطر “نايت” لأنه ثقيل ورائحته جميلة، رغم ميلها للعطور الفرنسية.
من جهتها أثنت المدونة والفنانة دودو على اختيار إيمان بالعطور مؤكدة أنهما جميلين ومميزين.
وفي نفس السياق مدحت ياسمين جاز العطر مبينة أنه غاية في الروعة مؤكدة على ثقتها بذوق واختيارات إيمان.