رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

طرق فعالة لتعطير مناشف الحمام

تتنوّع الطرق المنزليّة، التي تقوم بدورٍ مُساهمٍ في تعطير...

طريقة تحضير مخلل الزيتون التفاحي.. جربيها

متابعة - سماح اسماعيل تبحث السيدات عن طريقة صحيحة لتخليل...

اختيار الإمارات رئيسا للجنة المعنية ببناء القدرات الرقابية التابعة لـ”الدولية للطاقة الذرية”

متابعة - نغم حسن أعلنت الهيئة الاتحادية للرقابة النووية، اليوم،...

7 عبارات سحرية تهدئ أعنف العواصف: دليل شامل لإدارة النقاش الحاد

مقدمة في حياتنا اليومية، قد نواجه مواقف تتطلب منا التفاعل...

هدى قطان ومنى تتبرعان بمبلغ ضخم لدعم فلسطين ولبنان

متابعة بتول ضوا

في الوقت الذي تهتم فيه الأضواء بجمالها وإطلالتها الأنيقة، أثبتت خبيرة التجميل العراقية الشهيرة هدى قطان وشقيقتها منى أن الإنسانية هي أجمل ما يزين الإنسان. ففي خطوةٍ مفاجئةٍ أثارت إعجاب الملايين، أعلنت الشقيقتان عن تبرعٍ سخيّ بقيمة نصف مليون دولار أمريكي لدعم الشعبين الفلسطيني واللبناني اللذين يعانيان من ويلات الحرب والدمار.

تبرع تاريخي يدعم القضية الإنسانية

وجهت هدى ومنى تبرعهما إلى مؤسستين إنسانيتين عريقتين هما الصليب الأحمر اللبناني وأطباء بلا حدود، وذلك لتوفير الرعاية الطبية والإغاثة الإنسانية للمتضررين في المناطق اللبنانية وفي قطاع غزة. هذه اللفتة الكريمة من نجمتي عالم التجميل تؤكد على أهمية التضامن والتعاطف في أوقات الشدة، وتبعث برسالة أمل إلى جميع المتضررين.

صوت قوي يدعم القضية الفلسطينية

لم يكن هذا التبرع الأول من نوعه لهدى ومنى، فسبق لهما أن قدمتا دعمًا سخيًا للقضية الفلسطينية من خلال تبرعات مالية ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد زادت وتيرة هذا الدعم منذ اندلاع الحرب الأخيرة في أكتوبر 2024، حيث لم تتردد الشقيقتان في استخدام صوتهما القوي للتعبير عن تضامنهما مع الشعب الفلسطيني.

أثارت هذه الخطوة النبيلة إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بشجاعة هدى ومنى وقرارهما التبرع بمبلغ ضخم رغم الخسائر المحتملة لأعمالهما. وقد رأى الكثيرون في هذا التبرع نموذجًا يحتذى به، ودعوا الآخرين إلى التضامن مع القضية الفلسطينية والمساهمة في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني واللبناني.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق