رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

توتنهام يرفض رحيل مدافعه تحت أي ظرف!

كشف تقرير صحفي، موقف توتنهام من رحيل مدافعه الأرجنتيني،...

لاجديد… كريستيانو رونالدو يضيف رقماً جديداً

من أصل 2016 مباراة مع بحّارة البرتغال، شارك كريستيانو...

منتخب إنكلترا يوفر 5 ملايين يورو على خزينة بايرن ميونخ

كشفت تقارير ألمانية، أن تعيين توماس توخيل كمدرب لمنتخب...

لماذا يعتقد البعض أن قراراتهم لا تحتاج إلى مراجعة؟

متابعة: نازك عيسى كشفت دراسة جديدة عن سبب شائع يجعل...

والدة الطفلة سارة يعترف بقتلها برسالة مكتوبة بخط اليد

قالت محكمة أولد بيلي في إنجلترا، إن والد الطفلة...

محامية كيليان مبابي: لم يتم توجيه أي اتهام رسمي .. وسنتحرك ضد التشهير بسمعته

أكدت ماري برنارد، محامية النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، عدم صحة الأنباء حول الاتهام المشين الموجه للنجم الفرنسي.

وادعت الصحافة الفرنسية، أن الشرطة السويدية فتحت تحقيقاً بعد تقدم سيدة ببلاغ يفيد بتعرضها للاغتصاب في ذات الفندق الذي كان يقيم فيه مبابي، أثناء إجازته، قبل أيام، مشيرة لتورط النجم الفرنسي.

وقالت برنارد عبر شبكة “BFMTV” الفرنسية، اليوم الأربعاء: “هناك فقاعة تحيط بمبابي لحمايته من المخاطر التي تهدد شهرته، وأنا معجبة به كثيراً، فهو شاب ناضج للغاية وصلب ذهنياً رغم أنه يبلغ 25 عاماً فقط، ولكن هناك حالة جنونية في وسائل الإعلام تضر بشرفه تماماً”.

وأكدت: “مبابي هادئ، ويقول إنه ليس لديه ما يلوم نفسه عليه، فهو لا يسمح لنفسه بأي مخاطرة، وكل شيء حوله مجهز لحمايته من أي مخاطر”.

وأشارت: “أعتقد أن هناك 10 آلاف كاميرا تغطي أرجاء الفندق في ستوكهولم، وقد تواجد الكثيرون في نفس المكان، لذا بإمكاننا أن نعرف بالضبط ماذا حدث”.

ولفتت: “إذا استمرت هذه الضجة الإعلامية والاتهامات الخفية، فمن المؤكد أن أجهزة التحقيق ستلتفت إليها، ومن جانبنا لم نقدم أي شكوى أو دعوى قضائية بعد، لأنه لم يتم توجيه أي اتهام رسمي له، لذا لن أتحرك في الفراغ، وإذا ثبت أن الشكوى ليست ضده سنتحرك لرفع دعوى ضد التشهير بسمعته”.

وختمت حديثها قائلة: “مبابي هادئ للغاية ويتابع هذه الضجة من بعيد، وبالتأكيد سيتأثر بها، وبالتأكيد التعايش معها صعب للغاية، وأتمنى أن يسجل المزيد من الأهداف في المباراة المقبلة”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق