رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

لي كارسلي: لم أتقدم بطلب لتدريب إنكلترا

لم يتقدم المدرب الحالي لمنتخب إنكلترا، لي كارسلي، بطلب...

بسبب لامين يامال.. قلق كبير في برشلونة

خرج لامين يامال، نجم إسبانيا، وهو يعرج بسبب معاناته...

يمني يقتل عمه إثر خلاف على أرض زراعية

قُتل يمني وأصيب ابنه المحامي بعملية إطلاق نار من...

الصين.. اكتشاف أثري عمره 5000 عام

اكتشف علماء آثار من الصين تنيناً يُقدّر عمره بـ5,000سنة،...

صفات الرجل العنيد من برج الحوت

فهم تأثير البرج على الشخصية تعتبر الأبراج الفلكية وسيلة قديمة...

تامر عاشور يرفض اعتذار حسام حبيب

متابعة: نازك عيسى

خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد على هامش حفله الأخير في الإمارات، تلقى الفنان تامر عاشور سؤالًا حول موقفه من اعتذار الفنان حسام حبيب. جاء السؤال عن الخلاف بينهما، فرد عاشور قائلاً: “لا لا خلينا في حاجة غير دي، واعتذاره مش مقبول”.

وترجع أزمة تامر عاشور مع حسام حبيب إلى أشهر مضت، حين نشبت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب وشقيقها. آنذاك، علق تامر عاشور على الوضع عبر حسابه بموقع “X” قائلاً: “كل اللي أقدر أقوله عن موضوع شيرين عبد الوهاب هو إنه مفيش كلمة واحدة من اللي اتقالت صح. أنا قريب من أهل شيرين، وبقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها. أهل شيرين هم اللي كانوا معاها في كل نجاحاتها وبيشيلوها من على الأرض شيل”.

وأضاف عاشور: “يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل، هي أطيب منهم كلهم وهم اللي تسببوا في مشاكلها. أنت تتأثر بمن حولك، ولو اللي حواليك فاشلين، غصب عنك حتتعرض لنفس المصير. أنا كلت عيش وملح مع أهلها وكان لازم أقول الحقيقة، لأن الكلام اللي اتقال مالوش أساس من الصحة”.

في المقابل، رد حسام حبيب في تصريحات صحافية قائلاً: “سمعنا ناس بتدخل في أمور مش تخصهم، ومنهم ناس أشباه فنانين. مفيش فنان حقيقي بيدخل في حياة غيره”. لاحقًا، قدم حسام اعتذارًا قائلاً: “أنا كنت بهزر، وتامر فنان محترم وله جمهور كبير. أنا بعتذر لو كان الهزار تقل”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق