رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

ديفيد رايا: سأمنع جيوكيريس من التسجيل

يلتقي اليوم، الثلاثاء فريقا سبورتينغ لشبونة البرتغالي وآرسنال الإنكليزي...

كيفية طرد الغازات المزعجة عند الحامل

مقدمة تُعد فترة الحمل من أكثر الفترات المثيرة والمليئة بالتحديات...

مسنّة أمريكية تقتل جارتها بسبب “ضجيج أطفالها”

تواجه سوزان لورينز، البالغة من العمر 60 عاماً، عقوبة...

3 أدعية لتيسير الزواج وتعجيله

مقدمة حول أهمية الدعاء في تيسير الزواج الزواج هو سنة...

عصائر طبيعية لعلاج الكبد الدهني: وصفات وفوائد

هل تعاني من مشكلة الكبد الدهني؟ تبحث عن حلول...

دبي.. تعرف إلى عدد شكاوى ارتفاع أسعار في أسبوعين

متابعة –  الإمارات نيوز:

 

تلقى قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي 784 شكوى، تتعلق بارتفاع الأسعار خلال أسبوعين، وذلك منذ إطلاق الحملة التوعوية الخاصة بأهمية تقديم شكاوى المستهلكين.

 

وقال “أحمد الزعابي”، مدير إدارة حماية المستهلك: “نحرص على توفير القنوات المختلفة التي تناسب جميع شرائح المستهلكين بمختلف أعمارهم، لتوفير الحماية لهم من أي تجاوزات تجارية، وتلقينا 71% من شكاوى ارتفاع الأسعار عبر الموقع price.ded.ae، و29% منها عبر تطبيق مستهلك دبي”.

 

ويتولى فريق إدارة حماية المستهلك التحقق من دقة الشكاوى المتعلقة بارتفاع الأسعار، من خلال الاطلاع على الأدلة المتوافرة التي تدعمها، ومقارنة الفواتير الحالية بالسابقة. وقد يلجأ الفريق إلى التحقق الميداني والإلكتروني من قائمة أسعار التاجر وغيرها من الطرق المتاحة. وفي حال ثبوت زيادة الأسعار بالفعل، يتم توجيه التاجر للعودة إلى الأسعار الأصلية، ويمكن مخالفته في حال عدم تعاونه مع الفرق.

 

وأضاف: “نشيد بتعاون المستهلكين، وإبلاغهم عن الممارسات الخطأ، للمساعدة على حمايتهم في هذه الظروف الاستثنائية. ويمكن تقديم الشكاوى المتعلقة برفع الأسعار عبر تطبيق مستهلك دبي المتاح في متاجر أبل وغوغل وهواوي، أو الموقع price.ded.ae”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي