رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

تعرفي إليها.. أضرار الميريمية على هرمون الأنوثة

متابعة- يوسف اسماعيل تُعتبر الميريمية، المعروفة أيضًا باسم "المرمية" أو...

كأس رئيس الإمارات: النصر يواجه الشارقة

خاص- الإمارات نيوز تُستأنف اليوم، الجمعة، مباريات دور الـ 16...

لاتغفلي عنها..  تأثير التدخين على إصفرار الأظافر

متابعة- يوسف اسماعيل يُعتبر التدخين واحداً من العادات الضارة التي...

الدوري الإسباني (10): ألافيس يستضيف بلد الوليد

خاص- الإمارات نيوز يفتتح فريقا ديبورتيفو ألافيس، وبلد الوليد، اليوم...

نصائح عند استخدام مزيل المكياج.. تعرفي عليها لبشرة أفضل

متابعة-سوزان حسن

استخدام المناديل لإزالة المكياج هو خيار شائع ومريح للعديد من الأشخاص، إليك بعض النقاط التي يجب مراعاتها عند استخدام المناديل لإزالة المكياج:

1. اختيار المناديل المناسبة: يفضل استخدام مناديل مصممة خصيصًا لإزالة المكياج، تلك المناديل تحتوي على مواد مزيلة للمكياج وتكون لطيفة على البشرة. يجب تجنب استخدام مناديل غير مناسبة مثل المناديل المعطرة أو التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية قد تسبب تهيجًا للبشرة.

2. الحركة الصحيحة: استخدم المناديل بلطف وبحركات ناعمة لإزالة المكياج، تجنب فرك البشرة بقوة لأن ذلك قد يتسبب في تهيجها أو تمزيقها.

3. الاهتمام بالمناطق الحساسة: قد تحتاج بعض المناطق الحساسة في الوجه مثل منطقة حول العينين إلى رعاية خاصة عند إزالة المكياج، استخدم مناديل ناعمة وامسح بلطف لإزالة المكياج من تلك المناطق دون تهيجها.

4. غسل الوجه بعد الاستخدام: بعد استخدام المناديل لإزالة المكياج، يوصى بغسل الوجه بلطف باستخدام منظف مناسب وتجفيفه بلطف بمنشفة نظيفة.

5. الترطيب: بعد إزالة المكياج، قد تحتاج البشرة إلى الترطيب. استخدم مرطبًا مناسبًا لترطيب البشرة واستعادة توازنها الطبيعي.

يجب أن يتم استخدام المناديل لإزالة المكياج كخيار مؤقت وليس الاعتماد عليها بشكل دائم. من المهم أيضًا إزالة المكياج بشكل كامل وتنظيف البشرة بانتظام للحفاظ على صحتها ونضارتها.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق