رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أشياء لا تستطيعون أخذها من الفندق عند مغادرته.. انتبهوا!

ما الذي لا يمكنك أخذه معك من الفندق: دليل...

الكشف عن موقف ريال مدريد من أزمة مبابي

كشف تقرير صحفي، عن موقف ريال مدريد من الانتقادات...

نصائح لجعل حفل الزفاف بسيطاً دون مبالغة فيه

كيفية تنظيم حفل زفاف بسيط وأنيق يورث التحضير لحفل الزفاف...

علاجات خاصة بالغدة الدرقية.. تعرف عليها

متابعة - سماح اسماعيل يعتمد علاج الغدة الدرقية على نوع...

طرق عملية لتنظيف الغبار متراكم فوق ظهر الثلاجة

متابعة - سماح اسماعيل تعد الثلاجة من الأجهزة الكهربائية التي...

دكتور المشاهير فادي نصر.. اسمٌ يرسم معايير الجمال العالمية!

متابعة: نازك عيسى

 

أضحت الإجراءات والعمليات التجميلية هاجساً لدى معظم الأشخاص ممن يسعون إلى الظهور بشكل لافت يجذب عين الآخر، وبخاصة في ظل السوشال الميديا وخلقها لمقاييس جمالية جديدة شكلت ثورة في هذا المجال.

وفي هذا السياق، لمع اسم الدكتور فادي نصر، كواحد من أشهر وأمهر أطباء التجميل في العالم العربي وخارجه، إذ أصبح مقصداً للعديد من الراغبين -المشاهير خاصة- في تحسين أو تغيير شكلهم الخارجي والذي ينعكس إيجاباً على نفسيتهم وثقتهم، حتى أنه سُمي بـ”طبيب المشاهير”، ومن أمثلتهم: “مهلاقا جابري، أصالة نصري، أميرة محمد، وغيرهن الكثير من المشاهير”.

وفادي نصر هو طبيب سوري مقيم في السعودية، وذو خبرة كبيرة في مجال التجميل والعناية بالبشرة الجسم، وطبيب معتمد من الأكاديمية الأميركية لطب التجميل وحاصل على عضوية  عدد من الجمعيات الطبية العالمية، ذاع صيته في المملكة، وصاحب عيادات “غلامور” في الرياض، ونقله اسمه أيضاً ليكون ضيفاً في العديد من المراكز في دولة الإمارات العربية المتحدة، حاز على عدد من الجوائز والتكريمات، كما وله براءات اختراع لعدد من التقنيات التجميلية غير الجراحية.

ويجري الطبيب نصر العمليات والإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية والتصحيحية، بحرفية عالية، ومنها (شد ونحت الجسم، البوتوكس، الفلر، زراعة الشعر.. وغيرها)، باستخدام أحدث التقنيات، هادفاً إلى ظهور مرضاه بأجمل صورة ممكنة، ومكتسباً العزيمة على التقدم من شغفه ورضا وثقة مراجعيه.

وحول الجديد عن أعمال “طبيب المشاهير”، أعلن “vitamin medical center” الطبي في إمارة أبوظبي – الإمارات، عن إبرام عقد شراكة مع دكتور التجميل الشهير فادي نصر، و المعروف بـ”طبيب المشاهير”، بحيث سيكون الامتياز الأول له في أبوظبي، وسيتمكن المركز بذلك من استخدام كافة العلامات التجارية التابعة له، حيث أنه سيقوم بتدريب الكادر الطبي في المركز على كافة التقنيات والإجراءات الخاصة به وبأفضل جودة ممكنة.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق