رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري أبطال أوروبا: بالتخصص… ريمونتادا مثيرة لـ ريال مدريد على دورتموند

قلب ريال مدريد الإسباني تأخره 0-2 أمام ضيفه بوروسيا...

عاجل.. انتشال جثمان هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله

أكدت قناة «العربية» خبر مقتل هاشم صفي الدين، الرجل...

مانشيني: الوقت مناسب لاستدعاء لاعبين جدد

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، أنه يسعى لظهور الأخضر بشكل جيد، في أولى مباريات التصفيات، مشيراً إلى أن البدايات دائماً تكون صعبة..

ويواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب باكستان، غداً الخميس، في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027..

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال مانشيني: “أود أن أقدم الشكر لأهالي الأحساء على الترحيب الجميل الذي حظينا به خلال الأيام الماضية”.

وعن جاهزية الأخضر رد قائلاً: “مباراة الغد تمثل أول مباراة لنا رسمية و بالطبع البدايات تكون صعبة حيث نسعى للظهور بشكل جيد يكفل لنا نقاط المباراة”.

وعن استدعاء لاعبين لأول مرة، أوضح: “أعتقد بأن الوقت مناسب لاستدعاء لاعبين جدد، بعد أن شاهدنا العديد من اللاعبين في الأشهر الثلاثة الماضية، و أنا مؤمن بأن لدينا لاعبين موهوبين صاعدين يستحقون الفرصة”.

وعن قوة الفرق المنافسة في مجموعة الأخضر، أتم: “هدفنا أن نقدم كل مجهودنا بنسبة 100٪ في جميع المباريات، لكن الآن يجب أن نجعل كل تركيزنا على مواجهة منتخب باكستان التي نسعى للظهور بها بصورة جيدة وكسب نقاطها كاملة”.

من جانبه قدم اللاعب “فيصل الغامدي” شكره لجماهير الاحساء لحفاوة استقبالها طوال الفترة الماضية، وعن المباراة قال: “مباراة لن تكون سهلة خاصة بأنها تأتي في بداية التصفيات، نسعى خلالها للظهور بأفضل صورة”.

وعن استفادته لوجود مساعد المدرب يايا توريه ضمن الفريق الفني، قال: “يايا توريه من أفضل لاعبي الوسط في كرة القدم، وبالتأكيد بأنني سأستفيد منه الكثير”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي