رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

استكشف عظمة التاريخ: جولة في أجمل القلاع والآثار اليابانية

متابعة بتول ضوا هل أنت من عشاق التاريخ والعمارة؟ هل...

كريستيانو رونالدو: نحن لا نستسلم أبداً

نشر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي،...

وفاة عروس قبل زفافها تشعل السوشال ميديا في مصر

تجمع أهالي إحدى قرى محافظة الفيوم المصرية يوم الجمعة...

الدوري الروسي (12): مواجهة قوية بين سبارتاك موسكو وكراسنودار

خاص- الإمارات نيوز تُستأنف اليوم، السبت، مباريات المرحلة الثانية عشرة...

ماذا تعرف عن رهاب الطيران؟ وكيف تتخلص منه؟

رهاب الطيران هو أحد أعراض القلق الشديد أثناء الرحلات...

أبراج تواجه دائما تحديات في الحب

متابعة -زهراء خليفة

الحب هو جانب معقد ومتعدد الأوجه من الحياة، ونحن جميعا نواجه بعض التحديات على طول الرحلة. ومع ذلك، فإن بعض السمات والخصائص الشخصية المرتبطة ببعض علامات الأبراج قد تجعل بعض الأشخاص أكثر عرضة لتحديات معينة في العلاقات.

أبراج تواجه تحديات في الحب منها:

-بُرْجُ الحَمَل

برج الحمل مستقل ومغامر بطبيعته، وحماسه وطاقته مذهلة، لكنه قد يكون غير صبور ويندفع إلى العلاقات دون دراسة متأنية. هذا النوع من السلوك المتهور يمكن أن يخلق تحديات في بناء علاقة مستقرة وطويلة الأمد.

– برج الثور

غالبًا ما يكون برج الثور شركاء مخلصين للغاية. ومع ذلك، فإن عنادهم ومقاومتهم يمكن أن يخلقا في بعض الأحيان تحديات في الحب، وعندما تنشأ الصراعات، قد يجدون صعوبة في التكيف مع المواقف الجديدة أو التوصل إلى حلول وسط.

-الجوزاء

يتميز مواليد برج الجوزاء بالتنوع والاجتماع، لكن طبيعتهم المتغيرة يمكن أن تخلق تحديات في الحب. غالبًا ما يعانون من الالتزام، ويشعرون بالملل بسهولة، ويبحثون عن التجديد والإثارة في العلاقات، الأمر الذي يمكن أن يضع ضغطًا على الشراكات طويلة الأمد.

-السرطان

مواليد برج السرطان محبون وحساسون عاطفياً، لكن ضعفهم يمكن أن يؤدي إلى تحديات في الحب، وغالباً ما يخشون الرفض أو الهجر، مما قد يجعلهم حذرين للغاية في العلاقات وغير راغبين في الانفتاح الكامل.

-الاسد

شركاء الأسد واثقون وكرماء، لكن حاجتهم إلى الإعجاب والاهتمام يمكن أن تخلق أحيانًا تحديات في الحب. إنهم يتوقعون التحقق والموافقة بشكل مستمر، وعندما يفشل شركاؤهم في تلبية هذه التوقعات، فقد يؤدي ذلك إلى توتر العلاقة.

-العقرب

مواليد برج العقرب عاطفيون وشديدون، لكن عواطفهم القوية يمكن أن تؤدي إلى تحديات في الحب. لديهم ميول التملك أو الغيرة، والتي يمكن أن تخلق الصراع وعدم الثقة في العلاقات. من المهم أن نتذكر أن علم التنجيم يوفر فقط إطارًا عامًا لفهم سمات الشخصية وميولها.

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق