رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أبراج تُقدس الحياة العائلية!

الأسرة كنز لا يعوض تعتبر الحياة العائلية جزءًا أساسيًا من...

مارسيل كولر: سعداء بلقب السوبر الذي سيعطينا دفعة إيجابية

عبّر مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي المصري عن رضاه...

الدوري البرتغالي (9): سانتا كلارا يواجه جل فيسنتي

خاص- الإمارات نيوز تجري اليوم، الجمعة، مباراتان في افتتاح منافسات...

تعرف على فوائد المشي وتأثيره الإيجابي على صحتك..

المشي السريع هو تمرين سهل له العديد من الفوائد...

وفاة معلمة فجأة وسط طلابها تثير ضجة بالشارع المصري

في واقعة صادمة أذهلت المجتمع المصري، انهارت معلمة تربية...

نصائح لتخزين الأدوات في الحمام الصغير والحفاظ عليها منظمة

متابعة-سوزان حسن

لطالما كان تصميم المساحات الصغيرة مشكلة بالنسبة للكثيرين منا، واليوم في مقالتنا سنناقش بعض النصائح الإبداعية والفريدة للتخزين في الحمام والتي تتجنب ضيق المساحة بطريقة جميلة ومفيدة في نفس الوقت.

نصائح فريدة للتخزين في الحمام بطريقة مفيدة:

1- خزانة علوية مع مرآة:

تعتبر المرايا عنصرًا أساسيًا في كل حمام، ولكن عندما تكون المساحة صغيرة، يمكن استخدام خزائن المرايا، سواء للزينة أو التخزين.

2- رف في زاوية الحمام:

حقق أقصى استفادة من كل ركن من أركان حمامك وقم بتوفير مساحة تخزين لمجموعة متنوعة من العناصر

من الممكن أن يكون هناك بعض الزوايا المهدرة في الحمام والتي لا يمكن استغلالها، وهذه هي الفكرة الثانية لحيل تخزين الحمام الفريدة، تركيب الزجاج أو الخشب أو الجرانيت بأحجام متساوية أو متدرجة في الحمام. وضع قطع زخرفية في الزوايا تتناسب مع باقي تصميم الحمام.

3- أرفف فوق المرحاض:

أضف لمسة عصرية إلى الحمام المزود بالتخزين

لإضفاء مظهر عصري على الحمام دون إهدار الزوايا، يمكن تركيب أرفف على الحائط خلف المرحاض، وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر العطور وقطع الديكور الصغيرة التي تتناسب مع لون الجدران، والمناشف والمناشف رائعة أيضًا في الحمام. سجاد الحمام.

4- أرفف في الحمام:

التالي في قائمة حيل تخزين الحمام هو مقصورة الدش ذات الجدار الزجاجي، وهو ترتيب يستدعي وجود بعض الرفوف البلاستيكية أو الزجاجية على الجدار الداخلي لوضع جميع مستلزمات الدش عليها بطريقة فنية. الطريقة، مما يزيل الفوضى التي قد تنتشر عبر الأرضية.

5- سلم لوضع المناشف :

ضع المنشفة على السلم بجانب الحوض

لقد اعتدنا دائمًا على وجود مصفق على حافة الحوض، ولكن هذا أصبح موضة قديمة، والآن أصبح من الممكن وضع لوح خشبي خاص في الطرف الخارجي للحوض لمستلزمات النظافة والشموع المزخرفة. وهي، وهذه اللوحة متصلة بسلم لا يأخذ مساحة كبيرة، بينما توضع عليه الفوطة المميزة.

6- أسفل الحوض:

ضع أرففًا أسفل خزانة الملابس لتحقيق أقصى استفادة من مساحة التخزين المهدرة

حيلة تنظيمية فريدة أخرى في الحمام هي إضافة بعض الرفوف أو التخزين إلى المنطقة الموجودة أسفل الموبيليا، إذا كان هناك رفوف، للحفاظ على المناشف بشكل أنيق وبارز عليها، وإضافة صناديق قماشية تفتح وتدخل من الأعلى في الرف. . يتم وضع الأرفف على الخزانة ومزودة بأبواب لتوفير مساحة تخزين جميلة ومرتبة.

7- حامل مناديل الحمام:

يمكن أن تكون طرق التخزين المفيدة في الحمام بسيطة مثل إضافة حامل ورق التواليت في أحد أطراف الحمام، ولكنها تتميز بميزة تتمثل في الطبيعة المتعددة الطبقات لوضع المناشف الورقية، وبالتالي خلق مساحة تخزين وأيضًا عنصر مفيد لتزيين الحمام، أو يمكنك استخدام قطعة قماش زخرفية واحدة لحمل ورقتين من ورق التواليت.

8- خزان التخزين :

تقنيات تخزين مختلفة في الحمام

من طرق التخزين التي لا تتطلب الكثير من الجهد والتسوق والبناء هي وضع البرطمانات أو الأكواب على سطح الموبيليا، أو على رف يضاف في الحمام، أو في خزانة حائط حيث يمكنك الاحتفاظ بكرات القطن من أجلها. مزيل المكياج، أو أعواد القطن، أو حتى فرشاة الأسنان.
لذا، لدينا بعض النصائح الفريدة للتخزين للحمامات الصغيرة أو الكبيرة، وإذا كانت لديك أفكار أخرى، اكتشفها الآن.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي