رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الدوري الإيطالي (9): تورينو يلاقي كومو

خاص- الإمارات نيوز يحلّ فريق كالياري، اليوم الجمعة، الساعة 19:30...

الدوري الأردني (8): الفيصلي يستقبل الجزيرة

خاص- الإمارات نيوز ينزل فريق شباب الأردن في ضيافة مغير...

الدوري المغربي (8): المغرب الفاسي يستقبل الرجاء

خاص- الإمارات نيوز تجري اليوم، الجمعة، مباراتان في افتتاح منافسات...

الدوري التركي (10): ديمر سبور يستقبل سيفاس

خاص- الإمارات نيوز يفتتح فريقا أضنة ديمر سبور وسيفاس سبور،...

الدوري الإنكليزي (9): نوتينغهام فورست في ضيافة ليستر سيتي

خاص- الإمارات نيوز تنطلق اليوم، الجمعة، مباريات المرحلة التاسعة من...

4 من أهم المدارس البريطانية في عجمان

 

يكافح الآباء للعثور على أفضل مدرسة متعددة الأوجه توفر البيئة التعليمية المناسبة. تحظى المدارس البريطانية في عجمان باهتمام أولياء الأمور بسبب تركيز المناهج البريطانية على تطوير المواد العلمية للطلاب.

فيما يلي نقدم لكم أهم المدارس البريطانية في عجمان:

المدرسة البريطانية العالمية في عجمان

هي واحدة من المدارس البريطانية المرموقة في عجمان. تقع المدرسة البريطانية في عجمان على الحدود بين عجمان والشارقة وأم القيوين ودبي. توفر المدرسة للطلاب بيئة مثالية وفرصاً للإبداع الأكاديمي. تقدم المدرسة 6 دورات تعليمية، وهي: دورة المرحلة التأسيسية للتعليم المبكر، ودورة المرحلة التأسيسية 1 و 2 و 3 و 4 و A و AS.

تتميز المدرسة بمرافقها العديدة للطلاب مثل ملاعب كرة القدم وشبكات الكريكيت وغرف المناسبات حيث يمكن لعب كرة السلة والتنس. تحتوي المدرسة أيضاً على أرض واسعة للطلاب لزراعة الفاكهة والخضروات والزهور. لا يكلف الطلاب عناء شراء الكتب والقرطاسية لأن المدرسة بها مكتبة كبيرة توفر للطلاب جميع المستلزمات المدرسية.

مع كل هذه المرافق والأنشطة، تحتل المدرسة مكانة مرموقة بين أفضل المدارس البريطانية في عجمان. عملية القبول في المدرسة واضحة ومباشرة: يقوم طلاب الإعدادية بإجراء اختبار يقيم مهاراتهم الاجتماعية والحركية والمعرفية، بينما يأخذ الطلاب المتقدمون اختبارات اللغة الإنجليزية والرياضيات، تليها مقابلة شخصية مع المدير.

الموقع: خلف السفير مول، شارع صلاح الدين الأيوبي
أوقات العمل: 08:30 صباحاً – 05:30 مساءً
التواصل: 4440 742 06

أكاديمية بلومنجتون

منذ إنشائها في 2014، التزمت Bloomington College بتلبية الاحتياجات المتنوعة للطلاب من خلال توفير بيئة تعليمية مناسبة. تعتبر المدرسة من أوائل مدارس المناهج البريطانية في عجمان، وتهدف إلى تطوير قدرات الطلاب الأكاديمية والشخصية.

من أجل تسريع عملية القبول، من الضروري إحضار جميع المستندات والوثائق المطلوبة حيث يتم تحديد القبول بناءً على توفر الفصول المطلوبة. كما تحرص المدرسة على توفير بيئة تعليمية آمنة حيث يكون الطلاب خاليين من التنمر الجسدي أو اللفظي في المدرسة.

الموقع: البستان
أوقات العمل: 07:30 صباحاً – 05:00 مساءً (الأحد – الخميس) \ 08:00 صباحاً – 02:00 ظهراً (السبت)
التواصل: 3030 740 06

مدرسة فرونت لاين

شتمل المدرسة على استوديو للفنون والموسيقى ومكتبة وقاعة تتسع لغاية 1,200 طالباً، كما تشتمل المدرسة على قاعتي طعام تتسعان حتى 300 طالباً. وتمتاز الغرف الصفية بمساحاتها الواسعة وبشاشات العرض الكبيرة، كما تضم المدرسة العديد من المنشآت الرياضية، كملاعب كرة القدم وكرة الريشة والكريكت والتنس وكرة السلة.

الموقع: التلة 2
أوقات العمل: 07:15 صباحاً – 01:30 ظهراً (الأحد – الخميس)
التواصل: 6688 740 04

مدرسة أفالون هايتس وورلد الخاصة

يعتمد القبول في المدرسة على درجات الاختبار متبوعة بنتائج مقابلة شخصية مع الطالب. تلعب نتائج الاختبارات دوراً مهماً في تحديد نتائج القبول وتحديد مستوى الطالب حيث يتم اختبار الطلاب في اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات.

يوجد 11 حافلة تنقل الطلاب من وإلى المدرسة. تغادر الحافلات في الساعة 07:30 صباحاً ثم تنقل الطلاب إلى المنزل بين الساعة 12:00 ظهراً (طلاب رياض الأطفال) والساعة 01:40 مساءً (الصفوف 1-7).

الموقع: الحميدية 1
أوقات العمل: 07:40 صباحاً – 02:00 ظهراً(الأحد-الأربعاء) / 07:40 – 01:00 ظهراً (الخميس)
التواصل: 3222 742 06.

للتواصل معنا يمكنك المراسلة عبر البريد:
[email protected]

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي