رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الكشف عن أفكار أنشيلوتي من أجل مواجهة الكلاسيكو

كشف تقرير صحفي، عن الأفكار التي يدرسها الإيطالي، كارلو...

مع اقتراب الشتاء.. أفضل طريقة لغسل السجاد قبل فرشه

طرق فعّالة لتنظيف السجاد في الشتاء مع اقتراب فصل الشتاء،...

أجب عن هذه الأسئلة واكتشف.. هل أنت نرجسي؟!

ما هي النرجسية؟ النرجسية هي سمة شخصية تتسم بالاهتمام المفرط...

أجمل 5 مناطق للزيارة في مدينة الإسكندرية المصرية

تعرف على أبرز معالم مدينة الإسكندرية تعد مدينة الإسكندرية من...

الصين واليابان تعقدان مشاورات رفيعة المستوى حول الشؤون البحرية

عقدت الصين واليابان اليوم، الجولة رقم 17 من المشاورات...

6 من أفضل المدارس البريطانية في الشارقة

يوجد في إمارة الشارقة عدد من المؤسسات التعليمية التي تقدم دورات متنوعة منها الأمريكية والبريطانية والوزارية. وسنقوم بتسليط الضوء على مجموعة من أفضل المدارس البريطانية في الشارقة التي نوصيك بتسجيل طفلك فيها بشكل فردي ونذكر لك أهم التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها.

مدرسة بريليانت انترناشيونال الخاصة

تتنوع مرافقها التعليمية والترفيهية، وستجدها تضم معامل كمبيوتر ومختبرات فيزياء ومختبرات كيمياء ومختبرات علوم، بالإضافة إلى مسبح، ومنطقة ألعاب خارجية وكافيتريا، بالإضافة إلى غرف فعاليات ومكتبة وفنون و استوديوهات الحرف وأكثر من ذلك.
تهدف المدرسة البريطانية في الشارقة، من خلال طاقمها التعليمي المحترف، إلى تزويد الأطفال بفرصة ممتازة لتعزيز وتطوير قدراتهم الطبيعية حتى يتمكنوا من تطبيقها اجتماعياً وعملياً.

الموقع: بالقرب من دهانات ناشونال، منطقة المدارس
الصفوف: رياض الأطفال – الصف 12
التواصل: 2420 544 06

مدرسة فيكتوريا الانجليزية

حققت مدرسة فيكتوريا الإنجليزية نجاحاً لأكثر من 20 عام، حيث قدمت تعليماً عالي الجودة يعتمد على المنهج البريطاني للأطفال المحليين والدوليين من ثقافات وأعراق مختلفة. تتبع المدرسة مجموعة من الأسس المهمة لتنمية قدرات الجيل الجديد، وتشجيع استقلاليته وتنمية المهارات والسلوك الاجتماعي والأخلاقي وغرس المفاهيم الأساسية في نفوسهم كالتعاون والصدق والاحترام.

الموقع: العزرة
الصفوف: رياض الأطفال – الصف 12
التواصل: 7770 522 06

مدرسة الإبداع العلمي الدولية

يعتبر الكثيرون هذه أفضل مدرسة في الشارقة لأنها من أشهر المدارس واسمها يتألق منذ إنشائها. تتبع أفضل المدارس في الشارقة المناهج البريطانية مع التركيز على التعلم من خلال اللعب، والتركيز على التنمية العاطفية والاجتماعية والشخصية والبدنية بالإضافة إلى مهارات الاتصال واللغة والقراءة والكتابة والرياضيات والفنون الإبداعية والتصميم وغيرها. تحتوي المدرسة أيضاً على مسبح ونادي رياضي ومناطق لعب آمنة مجهزة جيداً،بالإضافة إلى مجموعة من المرافق التعليمية والمختبرات العلمية لمساعدة الطلاب على فهم المعلومات بطريقة عملية .

الموقع: منطقة المدارس، مويلح
الصفوف: رياض الأطفال – الصف 12
التواصل: 4444 534 06

مدرسة العلم الشارقة

تأسست عام 1990، بهدف توفير تعليم مميز للطلبة من خلال الأنشطة المنهجية واللامنهجية بدءاً من مرحلة الروضة حتى الصف 6، وقد أصبحت جزءاً من مجموعة مدارس سانت ماري في عام 2012، ولا زالت إلى الآن من أكثر المدارس البريطانية في الشارقة المفضّلة لدى العائلات.

الموقع: العزرة
الصفوف: رياض الأطفال – الصف 6
التواصل: 9797 524 06

مدرسة العناية الإنجليزية الخاصة

هي واحدة من أفضل مدارس منهاج بريطاني في الشارقة! يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمدرسة من أجل الاطلاع على كافة الرسوم المدرسية بدءاً من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف 12.

الموقع: منطقة المدارس، مويلح
الصفوف: رياض الأطفال – الصف 12
التواصل: 0443 534 06

مدرسة الشارقة الإنجليزية

تتميز مدارس اللغة الإنجليزية بأنها فريدة من نوعها في توفير بيئة تعليمية آمنة وممتعة مصممة لتنمية مهارات الطلاب وشخصياتهم وتنمية ثقتهم بأنفسهم وتحقيق التوازن الأكاديمي من خلال برنامج دراسي غير تقليدي! تستقبل أكثر مدارس الشارقة شهرةً التلاميذ من روضة الأطفال حتى السنة 12 وتوفر لهم فصولاً دراسية حديثة مع جميع المرافق المناسبة وأيضاً تحتوي على ملعب كبير وتستضيف العديد من الألعاب الرياضية بالإضافة إلى قاعات الحفلات الموسيقية وصالات العرض.

الموقع: شارع مويلح، المنطقة الصناعية 17
الصفوف: رياض الأطفال – الصف 12
التواصل: 9304 558 06

للتواصل معنا يمكنك المراسلة عبر البريد:
[email protected]

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي