رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري أبطال آسيا 2: مباريات اليوم الخميس

تجري اليوم، الخميس، المباريات الآتية، في الجولة الثالثة من...

هل تقي الرضاعة الطبيعية من هذا المرض؟

متابعة – سماح اسماعيل وجدت دراسة أوروبية أن الرضاعة الطبيعية...

ما هي أعراض الإصابة في سرطان البروستاتا؟

متابعة - سماح اسماعيل سرطان البروستاتا. هو سرطان يصيب غدة...

دوري روشن السعودي (8): الرياض يستقبل الاتحاد

خاص- الإمارات نيوز تٌنجز اليوم، الخميس، ثلاث مباريات في افتتاح...

دييجو سيميوني: اشرحوا لنا ضربة جزاء ليل!

تساءل دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن ركلة الجزاء...

أكثر مواقع التخييم تميزاً في دبي.. لا تفوتك

 

تتنوع الأنشطة الخارجية المقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لكن التخييم هو من أكثر الأنشطة شعبية، حيث يجذب السكان من جميع أنحاء الإمارات بالإضافة إلى السياح من جميع أنحاء العالم. يوجد في دبي مجموعة متنوعة من أفضل مواقع التخييم حيث يمكن لعشاق المغامرات تنظيم رحلات تخييم مع العائلة أو الأصدقاء.

في هذه المقالة، سوف نقدم لكم مناطق التخييم في دبي، وكذلك مواقع التخييم في دبي المجهزة بأحدث مرافق التخييم لتجربة تخييم لا تُنسى.

ذا غرين بلانيت

في Green Planet، يمكنك تجربة مغامرة تخييم فريدة من نوعها في الغابة، بدءاً من الساعة 5 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع وحتى الساعة 8 صباحاً في اليوم التالي في خيمة مريحة وفريدة من نوعها. يضمن لك Camping on the Green Planet جواً من الاسترخاء تحت النجوم الساطعة كما أنه وجهة فريدة من نوعها مع أنواع مختلفة من الطيور والحيوانات التي يمكنك إطعامها في اليوم التالي برفقة مدرب محترف.

بحيرات القدرة

يذهب بعض الناس إلى بحيرات القدرة في دبي للاستمتاع بالنزهات، بما في ذلك حفلات الشواء، حيث تعتبر من أفضل أماكن الشواء في دبي، كما تشتهر المنطقة بكونها واحدة من أفضل أماكن التخييم في دبي. تمتلك القدرة بحيرة صناعية تضيف إلى الأجواء المتعة. تشتهر إحدى البحيرات بشكلها المميز من قلبين وتسمى “بحيرة الحب”. يمكنك الوصول إلى مخيم القدرة باستخدام تطبيق خرائط Google، ويستغرق الوصول إلى البحيرات من وسط دبي حوالي 30 دقيقة ، ولا تحتاج إلى دفع رباعي إلا إذا كنت ترغب في تجربة القيادة فوق الكثبان الرملية.

حتا

تقع على أطراف طريق دبي-حتا، مدينة حتا التابعة لإمارة دبي، تتميز بالعديد من الجبال وتجذب عشاق التخييم لأنها من أفضل مواقع التخييم في دبي. تتمتع حتا بوفرة من أماكن التخييم التي تقدم للزوار تجربة تخييم رائعة أثناء الاستمتاع بالمناظر الجبلية الخلابة. هناك الكثير من الأماكن في المنطقة لنصب خيمة والشروع في مغامرة تخييم لا مثيل لها، وأفضلها مع سيارة دفع رباعي حيث يمكن أن تكون التضاريس الصخرية وعرة. تشتهر مدينة حتا بسد حتا الذي يقع في الجبال ويشتهر بمياهه الصافية. تتوفر العديد من الأنشطة المائية، بما في ذلك التجديف، وهناك العديد من المعالم السياحية في حتا.

رمال لحباب

تعتبر رمال لحباب من أكثر المناطق تميزاً لرحلات التخييم في دبي حيث تقع بالقرب من منطقة الصخور الأحفورية على بعد حوالي 30 دقيقة من شارع حتا دبي. يمكنك الاستمتاع بتجربة تخييم ممتعة مع الأصدقاء، ومراقبة النجوم والكواكب في الليل، وتجربة أجواء سحرية لا مثيل لها. المنطقة مناسبة للمبتدئين في التخييم في دبي حيث لا توجد طرق وعرة ويسهل الوصول إليها.

محمية دبي الصحراوية

تُعدّ من أكبر المحميات الطبيعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. توفر المحمية لزوّارها العديد من الأنشطة والفعاليات، مثل رحلات السفاري والصيد وركوب الخيل والتزلج على الرمال والتخييم. استمتع بقضاء ليلة مميزة تحت النجوم أثناء تخيمك في محمية دبي الصحراوية، الى جانب استكشاف المناظر الطبيعية الرائعة.

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي