رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

صحة قلبك في خطر: تعرف على تأثير التوتر والقلق

متابعة - علي حسام ضعون يشعر الكثيرون بالتوتر والقلق في...

منها علاج الانتفاخ.. فوائد الزنجبيل

متابعة - سماح اسماعيل يعتبر الزنجبيل من العناصر الغذائية المفيدة...

ميكيل أرتيتا: نأمل استعادة كلافيوري قبل صدام ليفربول

قال ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال الإنكليزي إن لاعبه...

قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة فنربخشة في الدوري الأوروبي

أعلن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، قائمة فريقه...

5 أسباب للدوخة أثناء الدورة الشهرية .. هل تشير لحالة خطيرة؟

متابعة: نازك عيسى قد تعاني بعض النساء من زيادة الشعور...

أفضل 5 مطاعم للعائلات في دبي.. تعرّف عليها

ما هي أفضل المطاعم في دبي للعشاء العائلي؟ إذا كنت مهتماً بمعرفة الإجابة، نقترح عليك متابعة قراءة المقالة أدناه، لنعرفك على أسماء أهم 5 خيارات عند الحديث عن أفضل المطاعم المناسبة للعائلة في دبي، إلى جانب ساعات العمل وأرقام الهواتف.

مطعم صمد العراقي دبي

يشتهر بتقديم أشهى المأكولات العراقية، ناهيك عن الفصول الخارجية وفرصة الاستمتاع بالخارج الرائعة، بالإضافة إلى الخدمة الرائعة والتوصيل السريع على الفور، وتدعم الكراسي المتحركة لتسهيل حركة ذوي الاحتياجات الخاصة.

بصرف النظر عن الأطباق الفريدة، يحتوي المطعم أيضاً على قائمة طعام جميلة من المؤكد أن ترضي جميع أفراد أسرتك.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
رقم الهاتف: 97143427887+
الموقع: ساحة جميرا بيتش بارك بلازا، مقابل مركز جميرا بيتش بارك، شارع شاطئ جميرة، دبي، الإمارات.

مطعم لال قلعة دبي

إذا كنت تحب الطعام الباكستاني وترغب في الاستمتاع باجتماع هادئ وغير رسمي مناسب لعائلتك، فإن مطعم Lal Qala في دبي هو المطعم الذي تريده في قائمة أفضل المطاعم العائلية في دبي، لأن هذا المطعم يقدم أطباق باكستانية وهندية مختلفة، بينما تقدم العديد من المزايا الأخرى التي تتطلبها الوجبات العائلية، مثل خدمات التوصيل الفريدة والمدفوعات الإلكترونية واتصالات Wi-Fi المجانية.

يقدم المطعم الأطباق الهندية والباكستانية اللذيذة بحيث تحتوي القائمة على أطباق مختلفة مثل الأرز الأفغاني مع كباب الدجاج والكاري الكشميري وأطباق المشاوي المختلطة والبرياني باللحم أو الدجاج والسلطات المختلفة وكباب الدجاج وأطباق أخرى. والكثير من الأشياء الجيدة الأخرى أيضًا

ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 والنصف ظهراً وحتى الساعة 11 والنصف ليلاً، بينما يبدأ الدوام يوم الأحد الساعة 8 والنصف صباحاً.

رقم الهاتف: 971600520009+

الموقع: جميرا 1، شارع 2 ديسمبر، بالقرب من شارع الضيافة، مقابل علم الإمارات العربية المتحدة، دبي، الإمارات.

مطعم الحلاب دبي

مطعم الحلاب في دبي هو مطعم لبناني آخر صديق للعائلة، وقد يكون حتى من أفضل المطاعم المناسبة للعائلات في دبي حيث يقع في مجمع تجاري كبير مثل دبي مول ويقدم أشهر المأكولات اللبنانية.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل، بينما يستمر الدوام يوم الخميس حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل ويبداً يومي الجمعة والسبت في الساعة 10 صباحاً لينتهي الجمعة الساعة 1 بعد منتصف الليل ويوم السبت الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97143308828+

الموقع: دبي مول، الطابق الثاني، دبي، الإمارات.

مطعم بيت المندي دبي

يحتل مطعم بيت المندي مكانة هامة بين أفضل مطاعم عوائل في دبي، كما يقدم المطعم جلسات داخلية هادئة مناسبة للعائلات والأطفال، ناهيك عن خدمة التوصيل المميزة التي يقدمها وغيرها من الخدمات الأخرى الرائعة الكثير. يقدم المطعم أشهى وجبات المطبخ اليمني والإماراتي، فتجد على قائمته على سبيل المثال لا الحصر مظبي ومجبوس ومضغوط ومدفون ومندي الدجاج، مظبي ومجبوس ومضغوط ومدفون ومندي اللحم، اللحم المقلقل، الكباب، الكنافة اليمنية، أطباق المشويات المتعددة، دجاج ولحم التكه، وغيرها من الأطباق اللذيذة الكثير.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 11 صباحا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97143233343+

الموقع: الطابق G، مبنى الميترو، البرشا، خلف مول الإمارات، دبي، الإمارات.

مطعم كباب اربيل العراقي دبي

تعتبر سلسلة مطاعم الكباب العراقي في أربيل من أفضل المطاعم المناسبة للعائلات في دبي. مع أكثر من 30 عاماً من الخبرة في خدمة العائلات وإعداد المأكولات العراقية في مختلف دول العالم، نضمن أن هذا المطعم سيوفر لك أجواء هادئة وغير رسمية مناسبة للتجمعات العائلية.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، بينما يبدأ الدوام يومي السبت والجمعة الساعة 10 صباحاً.

رقم الهاتف: 97143856684+
الموقع: شارع جميرا 357، جميرا، جميرا 2، دبي، الإمارات.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي