رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

عاجل.. انتشال جثمان هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله

أكدت قناة «العربية» خبر مقتل هاشم صفي الدين، الرجل...

فوائد السباحة في الماء البارد

متابعة - سماح اسماعيل أشار العديد من الباحثين أن ممارسة...

“ليوا للتمور” .. مبيعات تجاوزت 2 مليون درهم و71 ألف زائر لدورته الـ 3

متابعة - نغم حسن حقق مهرجان ومزاد ليوا للتمور، مبيعات...

سوشي سلمون و سلطعون مخبوز: وصفة يابانية شهية وصحية

متابعة بتول ضوا: هل تبحثين عن طبق يجمع بين نكهة...

دوري أبطال آسيا 2: مباريات اليوم

تستأنف اليوم، الأربعاء، مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال...

قائمة دور السينما في الشارقة.. لا تفوّت زيارتها

تم افتتاح أول صالة عرض في شارع العروبة مقابل سوق الشارقة المركزي، كانت بسيطة للغاية ولم يكن لها سقف، في ذلك الوقت كان أهل الشارقة يذهبون إلى السينما حتى في الأيام الممطرة. تضم الشارقة حالياً عدداً كبيراً من دور السينما التي تستخدم أحدث التقنيات وتوفر للسائحين فرصة مشاهدة أحدث إصدارات الأفلام العربية والأجنبية والهندية. نقدم لكم هذا المقال الذي يضم قائمة بأسماء دور السينما في إمارة الشارقة وأهم المعلومات المتعلقة بها.

سينما سيتي آي ماكس

تقع سينما سيتي آي ماكس في مركز التسوق Zero 6، والذي يعتبر الوجهة المثالية لتجربة السينما في جو فاخر وحصري، حيث تضم القاعة أكبر شاشة IMAX في الإمارات حتى الآن. تشمل مرافق سينما زيرو الشارقة قاعة لكبار الشخصيات، ودورتين سينمائيتين على أحدث طراز مع معدات حديثة عالية الجودة وقاعة للأطفال، من بين دور سينما أخرى. تعرض سينما سيتي آيماكس، المعروفة أيضاً باسم سينما مدينة الشارقة، أفلاماً ثنائية وثلاثية الأبعاد. زوار القاعة الذهبية لديهم مدخل خاص. كما يتوفر الطعام في القاعة والمسرح بقائمة متنوعة.

الموقع: الطابق الأول، زيرو 6، طريق المدينة الجامعية
التواصل: 7666 527 06

نوفو سينما الشارقة

نوفو سينما هي أكبر سينما في الشرق الأوسط، وتقدم للجمهور أحدث تقنيات العرض بما في ذلك 2D و 3D و IMAX. تتميز نوفو سينما الشارقة بتقديمها قاعة فخمة للغاية بتصميم حديث وفريد من نوعه بحيث يمكن للجمهور الاستمتاع بتجربة فريدة أثناء مشاهدة أفلام نوفو سينما. الشارقة.

أطلقت Novo Cinemas مؤخراً تجربة Novo Kids في جميع مواقعها في الإمارات العربية المتحدة، حيث نظمت حفلات أعياد ميلاد للأطفال حيث يمكن للوالدين اختيار الشخصية الكرتونية المفضلة لأطفالهم والسماح للفريق بتنسيق ديكورات وأنشطة الحفلات لتتناسب مع الشخصية، وتفاجئ الطفل، وتجلب الفرح والبهجة.

حازت نوفو سينما الشارقة على جائزة أفضل سينما في الشرق الأوسط لعام 2019، مما يجعلها حريصة على تزويد الزائرين بأكثر التجارب إبداعاً ولا تُنسى. تقع نوفو سينما في 3 من أرقى مناطق الشارقة بما في ذلك بحيرة سينما الشارقة وميجا مول الشارقة سينما وصحارى مول الشارقة سينما. تستقبل Novo Cinemas الجمهور حسب موعد عرض الفيلم، يرجى زيارة الموقع الرسمي لوقت محدد، أو الاتصال بالرقم  328 503 600.

الفرع الأول
الموقع: الطابق الثاني، برج ريفيرا، بالقرب من فندق هيلتون الشارقة، البحيرة
التواصل: 3300 556 06
الفرع الثاني
الموقع: ميغامول، شارع الاستقلال، بودانق
التواصل: 1888 575 06
الفرع الثالث
الموقع: الطابق الثاني، مركز صحارى، شارع النهدة
التواصل: 6500 531 06

فوكس سينما

فوكس سينما في قائمة أفضل دور السينما في الشارقة، وتضم حوالي 200 شاشة، وكانت من أوائل دور السينما التي تمنح الزائرين فرصة لتجربة تقنية IMAX، وهي معروفة بتقديم سينما للأطفال.

إلى جانب تقنية الآي ماكس، توفر فوكس سينما تقنية عرض ثلاثي الأبعاد في جميع فروعها، كما تحرص على عرض الأفلام في شاشات حديثة ومكبرات صوت عالية الجودة. تقدم صالات فوكس سينما الشارقة تشكيلة من الوجبات الخفيفة، وأشهرها البوشار بعدة نكهات، والناتشوز، وألواح الشوكولاتة بأنواعها، والعصائر والمشروبات الغازية.

الموقع: الطابق الأول، سيتي سنتر الشارقة، شارع الوحدة
التواصل: 599905 600

أوسكار سينما

تقدم أوسكار سينما مستوى عالٍ من الخدمة للسياح. تضم قاعة People Village Auditorium 7 شاشات وتوفر أيضاً كراسي فريدة تتيح لك المشاركة في كل ما يحدث على الشاشة من خلال العديد من المؤثرات المتحركة التي تتناسب مع أحداث الفيلم، وهي السينما الوحيدة التي تقدم هذه التقنية في الشارقة، هذا ما يميزها عن القاعات الأخرى.

الموقع: قرية الشعب، منطقة الحزانة
التواصل: 1122 521 06

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي