رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أبراج خائنة ولعوب.. هل زوجك منها؟!

الكشف عن الأبراج التي قد تميل للخيانة واللعب في عالم...

طريقة تحضير السمبوسك بالجوز.. جربيها

متابعة - سماح اسماعيل تحتار السيدات بأطباق الحلى التي ستقدمها...

دوري أبطال أوروبا: بنفيكا يستضيف فينورد روتردام

خاص- الإمارات نيوز يلتقي اليوم، الأربعاء، الساعة 22:00 بتوقيت مكة...

دوري أبطال أوروبا: ريد بول يلاقي دينامو زغرب

خاص- الإمارات نيوز يلتقي اليوم، الأربعاء، ريد بول سالزبورغ النمساوي...

منها علاج الانتفاخ.. فوائد الزنجبيل

متابعة - سماح اسماعيل يعتبر الزنجبيل من العناصر الغذائية المفيدة...

للراحة والاستجمام.. تعرف على أشهر الحمامات الجليدية في دبي

متابعة- بتول ضوا

في الآونة الأخيرة، اكتسبت حمامات الجليد شعبية كممارسة مفيدة للأفراد الذين يسعون للحصول على الراحة والتهدئة من الحرارة خلال أشهر الصيفظ

ضمن صفحات هذا التقرير ، قمنا بتجميع قائمة بأشهر الحمامات الجليدية في دبي…

• Embody Fitness:

توفر الصالة الرياضية مجموعة متنوعة من الميزات الاستثنائية التي تشمل أجنحة استشفاء من الدرجة الأولى، والمعدات الرياضية التي ترقى إلى المعايير الأولمبية، وغرف تغيير الملابس المفروشة.

بعد التمرين، يمكن للعملاء الاستفادة من أفضل مجموعة التعافي التي تقدمها المؤسسة والتي تشمل الوصول إلى حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء وحمامات الجليد. يمكن أن يساعد هذا العلاج الشامل الأفراد على تحسين أدائهم الرياضي والارتقاء بقدراتهم إلى المستوى التالي.

للجلسة الواحدة 130 درهم، ومدة الجلسة 60 دقيقة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى جلسات غير محدودة في غضون شهر، يمكن دفع 1200 درهم.

• Contrast:

يتمتع زوار هذه المنشأة بفرصة الاستمتاع بحمام جليدي رائع. يعتبر هذا الحمام مكملاً ممتازًا لتجربة الساونا ، حيث يعزز الدورة الدموية ويقلل الالتهاب ويساعد في استعادة العضلات ويعزز المرونة.

يعتبر الحمام الجليدي مكونًا رئيسيًا في المنتجع الصحي، حيث يوفر للزوار فرصة للاسترخاء وإعادة الشحن وإزالة السموم وتحقيق الشعور بالهدوء.

للجلسة الواحدة 95 درهماً ومدة هذه الجلسة بالتحديد 30 دقيقة.

• ReFIVE Spa:

أثناء التدريب ، لديك الفرصة لغمر نفسك بالكامل في المياه الجليدية الهادئة والمتجددة طالما كان ذلك ضروريًا. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر معالجون مدربون للمساعدة في تقنيات التنفس وممارسات التأمل لتحسين تجربتك.

تبلغ تكلفة العلاج بالحمام الجليدي في هذا المنتجع الصحي الخاص، والذي يقع في قرية فايف جميرا 125 درهماً لكل جلسة.

Boxica:

في هذا الموقع ، يتم منح المستفيدين المرونة لاختيار نظام التدريب المفضل لديهم. تم تصميم هذا التدريب لتنظيم الجهاز العصبي مع استهداف العصب المبهم المرتبط بالجهاز العصبي الودي.

للحصول على أفضل النتائج ، يوصى بأن تتراوح درجة حرارة الحمامات الجليدية بين 10 إلى 15 درجة مئوية.

الهدف من هذه الممارسة هو تعزيز الرفاهية العامة من خلال تعزيز مشاعر الإيجابية والوضوح العقلي ، وتقليل الالتهاب وتوتر العضلات، وكذلك التغلب على الخوف.

موقع الجلسات هو مدينة دبي للاستوديوهات. تم تحديد تسعير الأعضاء بـ 100 درهم، بينما سيتعين على غير الأعضاء دفع 150 درهمًا.

Longevity:

توفر المؤسسة مجموعة من طرق إعادة التأهيل التي تركز على التعافي بعد الرياضة. تتكون هذه الأساليب من حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء ، والتدليك ، واليوجا ، وعلاجات الشد ، بالإضافة إلى حمامات الجليد ، التي اختارها المؤسس داني أفيوني شخصيًا. داني أفيوني ، متسلق الجبال الشغوف بثروة من المعرفة في رياضات التحمل ، جلب خبرته إلى دبي ليقدم للرياضيين وعشاق العافية فرصة الانغماس في الماء البارد. تسمح هذه الممارسة للأفراد بالوصول إلى إمكانات الشفاء الكاملة لأجسادهم.

جلسة واحدة في هذا المرفق ، الواقع في منطقة أم سقيم ، بسعر 115 درهم.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي