رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

كشف الكذب في لمح البصر: إشارتان خفيتان تكشفان الكاذب المحترف

متابعة بتول ضوا هل سبق لك أن شككت في صدق...

محمد بن زايد يشارك في أعمال القمة الــ 16 لقادة “بريكس” في روسيا

يشارك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان...

هانزي فليك: لا نريد الثأر .. نريد الفوز فقط!

تحدث الألماني، هانزي فليك، مدرب برشلونة، عن مواجهة بايرن...

يوفنتوس يخطط لضم جوشوا زيركزي

كشف تقرير صحفي، أن نادي يوفنتوس يخطط لاستغلال وضعية...

الصين تطلق بنجاح قمراً صناعياً جديداً إلى الفضاء

متابعة - نغم حسن أعلنت الصين نجاح إطلاقها قمراً صناعياً...

لتجربةً سحرية ورائعة.. إليك أفضل أماكن التخييم في الإمارات

متابعة- بتول ضوا

يُعد التخييم في الهواء الطلق طريقة استثنائية لأخذ قسط من الراحة بعيداً عن صخب وضجيج العمل وحياة المدينة..

إذا كنت مهتماً بالتخييم ولكنك لا تعرف من أين تبدأ أو تغامر، فقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل وجهات التخييم في الإمارات. من خلال زيارة هذه المواقع، يمكنك الانغماس في تجربة سحرية وممتعة ستترك لك ذكريات لا تُنسى لتعتز بها…

• صحراء عجمان:

تتدفق العائلات على هذه الوجهة الصحراوية نظرًا لموقعها البعيد، مما يسمح بتجربة هادئة في الهواء الطلق غير مثقلة بالضوضاء والفوضى في المدينة. يحظى بتقدير كبير كموقع مثالي للشواء والتخييم والاسترخاء بجانب نار المخيم أثناء الاستمتاع بأجواء الصحراء الهادئة.

• شاطئ الظفرة:

تضم منطقة الظفرة ثلثي الصحراء في أبوظبي، مما يؤدي إلى امتداد مئات الكيلومترات من الشواطئ الرائعة والمثالية للتخييم. هذا الشاطئ الممتد للعاصمة هو المكان الذي تندمج فيه الصحراء والبحر، مما يوفر خلفية خلابة للنوم تحت النجوم والاستماع إلى صوت الأمواج المهدئ على الرمال.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار مشاهدة المد والجزر وتدفقها وحتى اكتشاف مجموعات الأسماك التي تسبح في مكان قريب.

• بحيرات القدرة:

بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في دبي الذين يتوقون إلى ملاذ الطبيعة دون المغامرة بعيدًا عن المدينة ، فإن هذه المنطقة هي الوجهة المثالية. يقع الملاذ الهادئ على بعد 48 كم فقط من دبي وهو مكان شهير للزيارة أثناء غروب الشمس.

إنه لأمر ممتع أن ترى عائلات أخرى تستمتع في الهواء الطلق. يمكنك أيضًا المشاركة في مراقبة الطيور والتعرف على الأنواع المختلفة؛ هناك ما يقرب من 130 نوعاً مختلفاً من الطيور.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شواء بعض الأطعمة الشهية ومشاركة أكثر حكاياتك إثارة. علاوة على ذلك، يمكنك إحضار الدراجات الخاصة والذهاب في جولة حول مسار دراجات القدرة، الذي يبلغ طوله 86كم، للقيام ببعض التمارين.

• ساحل أم القيوين:

هناك العديد من المعسكرات على طول الساحل في هذه الإمارة الهادئة التي توفر أجواءً هادئة لمن يبحثون عن الاسترخاء بجانب البحر. يجعل صوت الأمواج والنسيم اللطيف تجربة هادئة. إنه مكان مفضل للعائلات ، لذلك من الأفضل زيارته في المساء والسماح للأصوات الهادئة للخليج بتهدئتك للنوم.

• مخيم “سونارا”:

يجب أن يكون هذا المعسكر على رأس قائمتك بالتأكيد إذا كنت تبحث عن تجربة تخييم أنيقة للغاية. ستتاح لك الفرصة للتمتع بالرفاهية في الصحراء بينما تكون أيضًا واعيًا بالبيئة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بليلة من المغامرة تحت رقعة النجوم الشاسعة أثناء تذوق المأكولات والمشروبات في الهواء الطلق. يقع هذا المخيم داخل محمية دبي الصحراوية ، وهو المكان المثالي لتجربة الحياة الصحراوية بطريقة فريدة لا تنسى.

• مخيم “لونج بيتش كامب جراوند”:

إذا كنت تبحث عن ملاذ ممتاز ، فإن المخيم الواقع في رأس الخيمة هو الخيار الأمثل. يوفر جميع وسائل الراحة اللازمة ، مثل الخيام التقليدية والخيام الفاخرة للأفراد والجماعات. من حيث الاستجمام ، يوفر المخيم عددًا كبيرًا من الأنشطة لإبقائك مستمتعًا ، بما في ذلك اليوجا الشاطئية والرماية والتنس والرياضات المائية.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي