رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الاتحاد البرازيلي يهنئ نيمار بعودته للملاعب

عبّر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن سعادته بعودة نيمار...

هل السواك يعالج تسوس الأسنان؟

يعتاد الكثير من الأشخاص على استعمال السواك في تنظيف...

دوري أبطال أوروبا: جيرونا يواجه سلوفان براتيسلافا

خاص- الإمارات نيوز ينزل فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في ضيافة...

دوري أبطال أوروبا: أستون فيلا يواجه بولونيا

خاص- الإمارات نيوز يلتقي أستون فيلا الإنكليزي وضيفه بولونيا الإيطالي،...

كشف الكذب في لمح البصر: إشارتان خفيتان تكشفان الكاذب المحترف

متابعة بتول ضوا هل سبق لك أن شككت في صدق...

6 من أفضل الأندية الرياضية في أم القيوين.. تعرّف عليها

متابعة _ لمى نصر:

أصبح الحفاظ على نمط حياة صحي أولوية لكثير من سكان الإمارات، مع انتشار العمل المكتبي، وقلة التمارين الرياضية، وانخفاض جودة الطعام، يجب بذل الجهود من خلال التمارين الرياضية لتحقيق صحة متوازنة وجسم صحي، وآخرها زيارة أحد مراكز اللياقة البدنية كانت هناك زيادة في عدد مراكز اللياقة البدنية، خاصة تلك التي تضم نخبة من المدربين الشخصيين الذين يوجهون الأفراد إلى أفضل الممارسات والتدريبات. نذكر في هذا المقال قائمة النوادي الرياضية في أم القيوين التي تستحق الاستكشاف، لذا تابع معنا لمعرفة التفاصيل الخاصة بكل ناد.

24 جيم – 24 GYM

بالحديث عن النادي الرياضي في أم القيوين، يجب أن نذكر أولاً أن 24 صالة رياضية، والتي تحتوي على معدات متينة ومدربين بجودة عالية، يحرص الشخص المسؤول على جعله نقطة شاملة لممارسة الرياضات المختلفة، والتي يمكن أن تحرق السعرات الحرارية وممارسة الرياضة. بالإضافة إلى بناء كتلة العضلات وشد الجسم وتقوية عضلة القلب وغيرها من الأهداف التي يسعى إليها المشاركون في نادي أم القيوين الرياضي، يمكن تحسين الوظائف الحيوية للجسم.

تتجاوز فوائد هذه الصالة الرياضية وجود مجموعة واسعة من معدات التمرين والأوزان وما إلى ذلك، وتوفر لمشتركيها فرصة شراء وجبات صحية معدة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم من العناصر والسعرات الحرارية ومساعدتهم على تحقيق الأهداف الرياضية. فيما يلي معلومات الاتصال للاستفسارات حول النادي:

الموقع: المدر 2
أوقات العمل: 11:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل (يوميًا)
التواصل: 2510 768 06

تشاندرانس جيم – CHANDRAN’S GYM

ننتقل إلى Chandrans Gym داخل صالة أم القيوين الرياضية، والتي تحظى بتقدير كبير ورعاية شخصية لأنها تحتوي على جميع المرافق والمعدات التي يحتاجها الرياضي، بالإضافة إلى مستوى عالٍ من خدمات التدريب الشخصي. تتميز جميع أجزاء النادي بالتنظيف والتعقيم على مدار اليوم، حيث يقع النادي في مبنى أنيق ومناطق تقدم فيها الخدمات، بما في ذلك جميع أنواع المعدات الهوائية ومعدات المقاومة لتلبية جميع المتطلبات

بإمكانك الاستعانة بمعلومات التواصل المذكورة أدناه لمعرفة المزيد عن هذا النادي الرياضي المتميز:

الموقع: شارع الملك فيصل، الراس أم القيوين
أوقات العمل
05:00 فجراً – 02:00 بعد منتصف الليل (السبت – الخميس)
04:30 عصراً – 10:00 مساءً (الجمعة)
التواصل: 1523 403 050

مركز ميامي للياقة

عندما نتحدث عن أفضل صالات رياضية في أم القيوين يجب أن نذكر مركز ميامي للياقة البدنية حيث ستتمكن من أداء جميع تمارينك بشكل مريح وسهل، ستندهش من المعدات الحديثة ومستوى النظافة العالي أيضًا كجودة قدرة المدربين لأنهم جميعاً على استعداد تام لإرشادك وتعليمك كيفية استخدام معدات القلب والمقاومة وحتى الوزن بالطريقة الصحيحة للحصول على النتائج التي تريدها.

إذا كنت حريصاً على تناول وجبة متوازنة والحصول على البروتين والعناصر الغذائية يومياً، فستجد في هذا النادي قسم مخصص للوجبات الصحية التي تستغرق وقتاً طويلاً للتحضير في المنزل. يمكنك أيضاً طلب مشروبات بروتينية وعصائر غنية بالفيتامينات من شأنها أن تغذي عضلات جسمك وتستفيد من تمارينك. مارس أكبر قدر ممكن من التمارين. إذا كنت تبحث عن صالة ألعاب رياضية في أم القيوين، يمكنك الاتصال برئيس النادي لمزيد من المعلومات:

الموقع: شارع الشيخ خليفة بن زايد
أوقات العمل
04:00 عصراً – 10:00 مساءً (الجمعة)
07:00 صباحاً – 11:00 مساءً (السبت والأحد)
06:00 صباحاً – 11:00 مساءً (الاثنين – الخميس)
التواصل: 4499 170 058

إيلايف فيتنس للسيدات

بينما توجد صالات رياضية مختلطة في أم القيوين، تبحث العديد من النساء عن مركز تمارين منفصل عن الرجال حيث يمكنهم الاشتراك في iLife Fitness، المعروف بمعداته الحديثة وطاقمه المتميز، ويقدم خصومات وأسعار تنافسية للنساء الراغبات في الانضمام إلى النوادي، وينظم فصول رياضية جماعية لتحفيز النساء على الانخراط في جو لطيف بعيداً عن الروتين الممل أو التمارين المنتظمة.

يقدم النادي أيضاً مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية المعدة جيداً، مع احتساب السعرات الحرارية في كل وجبة بما يتناسب مع الاحتياجات اليومية لكل فرد، مع ضمان استخدام أفضل المكونات وأكثرها فائدة. فيما يلي معلومات الاتصال الخاصة بالسيدات الراغبات في الانضمام إلى نادي أم القيوين الرياضي

الموقع: المقطع 1
أوقات العمل: 07:00 صباحاً – 11:00 مساءً (الاثنين – السبت)
التواصل: 1640 691 055

في آي بي فيتنس – VIP FITNESS

تحتل VIP Fitness المرتبة الأولى بين نوادي أم القيوين الرياضية من حيث متانة المعدات وجودتها، بالإضافة إلى أنها واسعة وجيدة التهوية حتى لا تشعر بالتوتر أو الضيق عند ممارسة الرياضة. عند الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لأول مرة، ستجد أن العديد من المدربين متحمسون للإشراف، ويجب على المتدربين إرشادهم لاستخدام المعدات بشكل صحيح لضمان السلامة وتحقيق التأثير المطلوب وتجنب الإصابة.

من المعروف أن الطعام يلعب دوراً حيوياً في بناء كتلة العضلات والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم ، لذلك قدمت إدارة النادي مجموعة من الوجبات الصحية التي يتم احتسابها بالسعرات الحرارية والتي يمكن للمشاركين شراؤها دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكان آخر إذا كنت تبحث عن أم القيوين.

الموقع: المقطع
أوقات العمل
03:00 ظهراً – 09:00 مساءً (الجمعة)
06:00 صباحاً – 11:00 مساءً (السبت)
06:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (الأحد – الخميس)
التواصل: 0567 764 06

سكاي جيم – SKY GYM

أخيراً وليس آخراً، من بين أفضل النوادي الرياضية في أم القيوين نتحدث عن Sky Gym، التي قدمت تجربة لا مثيل لها لمشتركيها وتحرص على توفير أحدث الأجهزة لمختلف المستويات. لا داعي للقلق إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في صالة الألعاب الرياضية لأنك ستجد المعدات التي تناسبك ويمكنك التأكد من حصولك على النتائج التي تريدها.

بالإضافة إلى أحدث المعدات، يمكنك أخذ دروس جماعية في التمارين الرياضية، والزومبا، ورفع الأثقال، والمزيد، والاشتراك مع مدرب شخصي لتتبع تقدمك من خلال التعليمات خطوة بخطوة. لمعرفة المزيد عن النادي وخدماته، إليك معلومات الاتصال الخاصة بهم

الموقع: البطين أم القيوين
أوقات العمل
04:00 عصراً – 12:00 منتصف الليل (الجمعة)
06:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (السبت – الخميس)
التواصل: 8298 392 052 | 5922 378 055 | 7674 591 056

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي