متابعة- شادي علوش
أصبحت وظيفة “مندوب التوصيل” ترند لمواقع التواصل الاجتماعي في مصر.
وذلك بعد تداول المستخدمين أحد المنشورات الخاصة به على نطاق واسع.
ونشرت مستخدمة عبر “فيسبوك”، تُدعى “رانية سنوسي”، منشورًا أشادت فيه بأمانة مندوب التوصيل، الذي لاحظ عيبا في منتج قبل أن تستلمه.
روت “رانية” في منشورها: منذ فترة طلبت منتجًا عبر الإنترنت عبارة عن ملبس منزلي يمكن ارتداؤه كذلك حال الخروج بشكل يكون غير شرعي.
وأضافت: بعد يومين، اتصل بي المندوب وسألني عن مكان تواجدي، وحينما بدأت في التوضيح له طلب مني أن أراسله عبر تطبيق (واتساب).
وأردفت “رانية”: لاحقًا، تواصلت معي السيدة التي اشتريت منها الملبس، وأبلغتني أن مندوب التوصيل حينما شاهد محتوى الحقيبة أصابه قلق لأنه (لا يوصل شيئًا غير شرعي).
وشدد على أن أكون على علم بالعيب الموجود في الملبس.
تابعت: اندهشت من تصرف مندوب التوصيل وحرصه على تجنب أي مخالفة.
وقررت “رانية” وضع رقم مندوب التوصيل عبر “فيسبوك” وأوصت أصدقاءها بالتعامل معه.