رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

لماذا عليك تناول التين بشكل دائم؟

التين فاكهة فريدة من نوعها تحتوي على بذور ونكهة...

دراسة جديدة.. التدخين يؤثر سلباً على صحة العظام

وفقاً لبحث جديد من جامعة ليستر، يمكن للتدخين أن...

شيرين عبد الوهاب تواصل تألقها وتحدى الظروف بأغنية “ابتسمت

متابعة بتول ضوا في خطوة جديدة تثبت من خلالها تمسكها...

توني كروس: ريال مدريد سيواصل الفوز .. وهذا الأمر كافٍ بالنسبة لي!

أكد توني كروس، نجم ريال مدريد السابق، أنه مقتنع...

الدوري الفرنسي (8): موناكو يواجه ليل

خاص- الإمارات نيوز يحل فريق ليل ضيفاً على موناكو، اليوم...

العين يعلن برنامجه التحضيري للموسم القادم

قال محمد عبيد حماد عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة العين الإماراتية لكرة القدم، إن الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة العين لكرة القدم، أكد أن جمهور الفريق أهم ركائز الفريق الأساسية.
وشدد حماد وفقاً لتقرير نشره موقع (كوورة) على أهمية تحسين الخدمات المقدمة لجماهير العين، من خلال تعزيز آلية التواصل بالصورة اللازمة التي تمكنهم من مواكبة التحضيرات خلال مرحلة الإعداد، وبما لا يتعارض مع مصالح الفريق التي تتسق مع المتطلبات الفنية.
وأكمل: ندرك جيدا أهمية إبلاغ الجماهير بالمعلومات المهمة عن وضع الفريق، عبر قنوات النادي الرسمية، لذلك وجهنا بتوفير ملخص بعد كل مباراة ودية للفريق الأول والرديف على حد سواء خلال مرحلة الإعداد الخارجي.
وأضاف حماد في تصريحه لموقع العين: سيكون ذلك للنشر عبر حسابات النادي، حتى يبقى الجمهور قريباً من الفريق خلال هذه المرحلة المهمة من الإعداد للموسم الكروي الجديد.
وأكد أن المدرب الهولندي، ألفريد شرودر، وصل إلى الإمارات اليوم الأحد، وعقد مباشرة سلسلة من الاجتماعات المهمة مع الجهاز الفني، وكافة أعضاء فريق العمل.
وحول برنامج الفريق للموسم الكروي الجديد، قال حماد: تقرر أن يدشن الفريق الأول والرديف مرحلة الإعداد للموسم المقبل غداً الإثنين، بالتجمع الداخلي، الذي تتخلله الفحوصات الطبية والبرامج التدريبية.
وأضاف: سيغادر الفريق إلى مقر المعسكر الخارجي في إسبانيا على متن طائرة خاصة صباح يوم الجمعة المقبل، ويستمر المعسكر حتى 21 تموز الجاري.
وأضاف: كما تقرر أن يكون المعسكر من مرحلتين، الأولى من 8 إلى 21 تموز الجاري، وتتخللها جرعات تدريبية مكثفة وبرامج استشفاء، بالإضافة إلى مباراتين وديتين، ويلي ذلك، المرحلة الثانية في الإمارات، وستشهد مواجهتين وديتين أخيرتين.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق