رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري أبطال أوروبا: ستاد بريست يستضيف ليفركوزن

خاص- الإمارات نيوز يحلّ فريق باير ليفركوزن الألماني ضيفاً على...

دوري أبطال أوروبا: ريد بول يلاقي دينامو زغرب

خاص- الإمارات نيوز يلتقي اليوم، الأربعاء، ريد بول سالزبورغ النمساوي...

دوري أبطال أوروبا: بنفيكا يستضيف فينورد روتردام

خاص- الإمارات نيوز يلتقي اليوم، الأربعاء، الساعة 22:00 بتوقيت مكة...

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد من أجل الثأر لجاره أمام ليل

خاص- الإمارات نيوز لن ينسى أتلتيكو مدريد الإسباني أن ضيفه...

دوري أبطال أوروبا: بالتخصص… ريمونتادا مثيرة لـ ريال مدريد على دورتموند

قلب ريال مدريد الإسباني تأخره 0-2 أمام ضيفه بوروسيا...

بيب جوارديولا: أركز على ما يتوجب علينا القيام به

قال بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، إن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هو حلم بكل تأكيد، وقال إنه يركز فقط على ما يجب عليه القيام به.
ويلتقي مانشستر سيتي مع إنتر ميلان الإيطالي، اليوم السبت، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في مدينة إسطنبول التركية.
وقال جوارديولا: نعرف مدى أهمية هذه المسابقة، ولا أسيطر على آراء الآخرين.. فقط أركز على ما يتوجب علينا القيام به… شاهدت الكثير من مباريات إنتر لمعرفة ما نحتاج إليه، وفي النهاية هذه مباراة كرة قدم، والفريق الذي سيلعب بصورة أفضل لنحو 95 دقيقة سيفوز.. وبالنظر إلى التاريخ، إنتر أكبر منا.. ما يهم هو أن نقدم أفضل مستوى ممكن.
وعن تراجع المحصلة التهديفية لمهاجمه النرويجي، إيرلينج هالاند، قال: لست هنا لمناقشة معدل هالاند التهديفي، ليس لدي شك تجاهه.. سيكون جاهزاً لمساعدتنا على الفوز بدوري الأبطال.
وأضاف جوارديولا: امتلاك ميسي في السابق وهالاند الآن.. هذا سبب نجاحي، ولا أمزح… لو جعلتهم يشعرون بأنهم وحدهم، فلن يحققوا شيئاً، لكن معاً سنصبح أقوى كفريق.. لدينا نفس الأفكار.. اللاعب الذي سيتبعني سيتواجد معنا، والعكس صحيح.. وكل مدرب ناجح لديه منظومة قوية ولاعبون جيدون، فالمدرب لا يسجل الأهداف.
وعن خطورة إنتر ميلان، قال: بالنظر إلى الطريقة التي يلعبون بها، فهناك الضغط العالي.. وأونانا حارس رائع، وهناك باستوني في الجانب الأيسر، والقدرة على الربط مع المهاجمين… علينا أن ندافع ونهاجم، رغم صعوبة الأمر أمام 5 مدافعين.. لكننا سنحاول إيجاد الحلول.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي