متابعة-جودت نصري
أطلق الرئيس التنفيذي لمنصة Twitter Elon Musk خدمة “Twitter Blue” لتعزيز تجربة المستخدم داخل المنصة مقابل دفع رسوم شهرية محددة للحصول على خدمة بقيمة 8 دولارات شهريًا.توفر الخدمة الجديدة سلسلة من المزايا للمستخدمين ، من تعديل ابدأ بتغريد ، واعرض الإعلانات بمعدل أبطأ ، وقم بتنسيق النص ، وعرض التغريدات بمزيد من الأحرف ، وتوفير مصادقة ثنائية.
في الآونة الأخيرة ، بسبب رسوم المصادقة الشهرية غير المدفوعة ، تختفي علامة التحقق الزرقاء لبعض الحسابات ، لكن ماسك يعود لتحديد الآلية التي تظهر بها العلامة الزرقاء ، بشرط توفر حسابات نشطة تضم أكثر من مليون متابع ، في الأسطر القليلة التالية في ، أوضحنا لك آلية إلغاء الاشتراك في خدمة Twitter Blue.
إلغاء خدمة تويتر بلو
عادة ما يتم إلغاء الخدمة تلقائيا في حال عدم قيام المستخدم بتجديد الاشتراك الشهري وسداد الرسوم، أما إذا رغبت في إلغاء الميزة قبل الموعد بنفسك، ففي هذه الحالة يمكنك الدخول مباشرة إلى إعدادات Twitter Blue على النظام الأساسي الذي اشتركت فيه، والتحكم في مدة اشتراكك وبالتالي ستنتهي مدة الاشتراك في الخدمة، ولكي تضمن نجاح العملية قم بإلغاء اشتراكك في Twitter Blue قبل 24 ساعة على الأقل من فترة التجديد التلقائي.
حجب العلامة الزرقاء
منذ أيام قليلة تم تطبيق قرار إيلون ماسك رسميا بإزالة العلامة الزرقاء يوم 20 أبريل للعام الجاري، للحسابات التي لم تدفع مقابل الخدمة، إلا أن سرعان ما عدل “ماسك” عن القرار باحتفاظ الحسابات صاحبة التفاعل الكبير بالعلامة على أن يكون لديها أكثر من مليون متابع، وبالنظر لعلامات التوثيق التي تتيحها منصة تويتر مقابل سداد رسوم شهرية، سنجد:
العلامة الزرقاء: وهي خدمة الاشتراك في Twitter Blue مقابل 8 دولارات شهريا والتمتع بسلسلة من المزايا أبرزها زيادة عدد أحرف التغريدات، وتعديل التغريدة عقب نشرها، وأولوية الظهور في الـTimeline.
العلامة الرمادية: تستخدم للمؤسسات والهيئات الحكومية الرسمية.
العلامة الذهبية: أطلقت منصة تويتر خدمة توثيق الحسابات الرسمية الخاصة بالشركات والمؤسسات مقابل 1000 دولار شهريا.