متابعة – مظفر إسماعيل
تصدر بنك أبوظبي التجاري قائمة العلامات التجارية المالية والمصرفية في تقرير التميز في تجربة العملاء من “كي بي إم جي”.
وحل البنك بين العلامات التجارية الخمس الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تقديراً لجهود البنك في مسيرة التحول الرقمي وتقديم خدمات مصرفية مبتكرة للعملاء.
وتضمن تقرير “كي بي إم جي” آراء ووجهات نظر مجموعة كبيرة من العملاء في مختلف القطاعات. بشأن تجاربهم مع العلامات التجارية، وفق “الخليج”.
وكان البنك المؤسسة المصرفية الوحيدة ضمن قائمة “أعلى 10 علامات تجارية في تجربة العملاء في دولة الإمارات”. التي تتضمن العلامات التجارية المحلية والعالمية.
وأشار التقرير إلى الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة التي يقدمها البنك فضلاً عن برنامج الولاء والخدمة المميزة للارتقاء دوماً بتجربة العملاء.
وشهد مؤشر رضا العملاء للبنك، زيادة بثلاث درجات، بينما شهدت قاعدة عملاء مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد زيادة بأكثر من 15% خلال عام 2022.