متابعة-بتول ضوا
لأسباب مختلفة ، قد تواجه بعض الثغرات في تطبيق Instagram ، ويمكنك استكشاف السبب في كل مرة والتعامل معه ببعض الطرق والخطوات البسيطة. وفقًا لموقع Business Insider الإلكتروني.
– تحقق مما إذا كنت تتابع الكثير من الناس
إذا رأيت رسالة خطأ تفيد بأنه لا يمكنك متابعة المزيد من الأشخاص. فهي ليست مشكلة تتعلق بالتطبيق أو الهاتف أو ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات. فهذا يعني أنك وصلت إلى الحد الأقصى لعدد الحسابات التي يمكنك متابعتها: 7500 مستخدم. وإذا واجهت هذه المشكلة، فأنت بحاجة إلى إلغاء متابعة بعض الحسابات قبل أن تتمكن من متابعة حسابات جديدة. ولفعل ذلك
1. في تطبيق Instagram، انقر فوق الصورة الرمزية لحسابك في الزاوية اليمنى السفلية.
2. في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، انقر فوق “متابعة”.
3. قم بالتمرير خلال القائمة وإلغاء متابعة بعض الحسابات التي لم تعد تريدها بالضغط على “متابعة”، يجب أن ترى الزر يتحول إلى اللون الأزرق ويتحول إلى “متابعة”.
– حاول إعادة تشغيل التطبيق أو الهاتف
إذا كان أحد التطبيقات يواجه مشكلات مع هاتفك، فيجب أن تكون خطوتك الأولى دائمًا هي إعادة تشغيل النظام لرعاية أي ذاكرة تالفة أو ملفات ذاكرة التخزين المؤقت.
حاول أولاً إغلاق Instagram تماماً ثم حاول تشغيله مرة أخرى، إذا استمرت المشكلة، فيرجى إغلاق وإعادة تشغيل جهاز Android أو iPhone، ثم حاول Instagram مرة أخرى.
– تحقق مما إذا كان Instagram معطلاً
يمتلك Instagram شبكة موثوقة، ونادراً ما تواجه نوع أخطاء الشبكة التي قد تلاحظها أثناء استخدام التطبيق.
إذا لم تؤد إعادة تشغيل التطبيق إلى حل المشكلة، فتحقق مما إذا كان Instagram معطلاً، يمكنك التحقق من حالة شبكة Instagram على DownDetector، أو البحث على Google.
– حاول تسجيل الدخول على جهاز آخر
هناك طريقة أخرى لتحديد ما إذا كنت تواجه مشكلة في جهازك الطرفي أو Instagram وهي محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام جهاز آخر.
إذا كان بإمكانك تسجيل الدخول على هذا الجهاز، فإن المشكلة تكمن في جهازك، وليس في Instagram
– تأكد من تحديث Instagram
إذا لم تقم بتحديث تطبيقك منذ فترة ، فقد يكون خلل Instagram يرجع فقط إلى أن التطبيق قديم، لذا يمكنك الاحتفاظ بالتحديثات التلقائية قيد التشغيل في الإعدادات ولن تواجه هذه المشكلة مرة أخرى.
– الإبلاغ عن مشكلة
إذا لم تنجح أي من نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه في حل مشكلتك، فيمكنك التحقق من مركز مساعدة Instagram أو الإبلاغ عن مشكلة تواجهها، فالعملية هي نفسها بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه:
1. في تطبيق Instagram، انقر فوق الصورة الرمزية لحسابك في الزاوية اليمنى السفلية.
2. اضغط على قائمة الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقر فوق “إعدادات”.
3. انقر فوق تعليمات.
4. في مركز المساعدة ، يمكنك إرسال تقرير بالمشكلة التي تواجهها أو قراءة مقالات المساعدة والدعم