رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

تيري فوكس رأس الخيمة يجمع 120 ألف درهم دعماً لأبحاث السرطان

نجحت النسخة الـ 14 من سباق «تيري فوكس رأس...

الكونغرس العالمي للإعلام 2024 يطلق حوارات “مختبر الإعلام”

متابعة - نغم حسن أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات الكونغرس العالمي...

فرنسا تشهد حادثة سطو مسلح غير مسبوقة على محل مجوهرات شهير

شهدت مدينة ليون الفرنسية حادثة سطو غير مسبوقة، حيث...

وصفة ولا اشخي

تحضير طبق لذيذ ومميز للعائلة المكونات اللازمة لإعداد هذا الطبق الشهي،...

بمكونات خفيفة.. أسهل طريقة لتحضير بفتيك الدجاج

هل تبحثين عن طبق دجاج سريع التحضير وخفيف على...

لانا لاين …أفكار مبتكرة وعالمية من فلسطين إلى دبي

في رحلة بدأت منذ عام 2017، أثبتت صاحبة متجر “لانا لاين” المتخصص في كل ما يتعلق بمنتجات التجميل والجمال، بصمتها في هذا المجال انطلاقاً من عالم التجارة الإلكترونية.

 

‎ولم تكتف لانا عند هذا، إذ أن حاجة واهتمام السوق الفلسطينية لكل ما يتعلق بالجمال والقبول والانتشار الذي حظيت به بفترة وجيزة دفعها لنقل تجربتها من العالم الافتراضي وترسيخها على أرض الواقع، وبخاصة بعد إطلاقها منتجها الأول “بكج عطور” في معرض العروس.

 

‎وقالت لانا في حوار خاص مع الإعلامي علي عجمي، إن نجاح منتجها الأول وتحقيقه لنسبة مبيعات عالية كان الخطوة الأولى على درب افتتاح ” لانا لاين ستور” في مدينة نابلس الفلسطينية، وبحضور ودعم حشد من المحبين والمتابعين.

 

‎وأضافت لانا أن متجرها كان يتضمن المنتجات التي تسوقها عبر الإنترنت بالإضافة إلى المنتجات التي قدمتها في المعرض، وأيضاً 5 منتجات أخرى للعناية بالجسم، مشيرة إلى أن جودة المنتجات وأسعارها المنافسة ساعدتها على الانتشار.

 

‎وتحدثت لانا عن أول منتج خاص بها للعناية بالبشرة، حيث شرحت رغبتها في تصنيعه ببلغاريا نظراً لأهمية وجودة المواد الخام الخاصة بالتجميل هناك والتي تتميز بها هذه الدولة، وأشارت إلى أن اسم المنتج كان “اسكندريلا” والذي يدمج بين كلمتي “سكين” و”سندريلا”.

 

‎وتابعت لانا بأنها أطلقت فيما بعد خط انتاج خاص بالكهربائيات لتصفيف الشعر تنافس في جودتها اشهر . ‎الماركات العالمية

 

كما انتجت لانا خط انتاج عطور صناعة دبي، “لانا لاين سينيوريتا” ، ومن ثم العطر الرجالي “سنيور” و”لانا لاين كيدز”، وعطور باسم أولادها “بيبي جوليا” و”بيبي زين”.

 

‎وصرحت لانا بأنها تقوم بالتحضير لمنتج جديد في دبي، كما وتعمل على عطر جديد للأطفال باسم مولودها القادم سيتم طرحه في الأسواق، فضلاً عن تحضيرها لإطلاق أصناف جديدة وكما انها تستعد لمفاجأة ستعلن عنها قريبا مع بداية العام القادم 2023.

وأشارت لانا إلى أن ما يميز علامتها التجارية الخاصة هو حبها وشغفها بعالم التجميل منذ صغرها، ما أكسبها الخبرة والموهبة والانتقائية، فانعكس إيجاباً على منتجاتها.

 

وأكملت لانا أنه لا يوجد في متجرها منتج عشوائي او انطلاق عشوائي للمنتجات، بل يجب أن يحتوي كل منتج على فكرة وقصة تربطه مع المستهلك وتتصف بالحصرية والإبداع، كما وأنها غير مستنسخة من غير أفكار ،

 

وتطمح لانا إلى جعل “لانا لاين” اسماً معروفاً في الشرق الأوسط، ومن ثم إلى العالمية، مؤكدةً أنها حصدت تكريماً في مصر كأفضل علامة تجارية للتجميل من فلسطين.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي