رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

غرفة رأس الخيمة تبحث التعاون مع بوركينا فاسو

التقى محمد مصبح النعيمي، رئيس غرفة تجارة رأس الخيمة،...

هل تقي الرضاعة الطبيعية من هذا المرض؟

متابعة – سماح اسماعيل وجدت دراسة أوروبية أن الرضاعة الطبيعية...

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في جولة الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن حصول النجم البرازيلي،...

دوري روشن السعودي (8): الرياض يستقبل الاتحاد

خاص- الإمارات نيوز تٌنجز اليوم، الخميس، ثلاث مباريات في افتتاح...

لويس فيجو: الكلاسيكو لا يمكن التنبؤ بنتيجته ولكن ريال مدريد يمتلك أفضلية

علق لويس فيجو، أسطورة ريال مدريد، على مباراة الكلاسيكو...

مع أزمتها الأخيرة.. نجوم الفن يتعاطفون مع شيرين

متابعة- بتول ضوا

خلاف الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخير مع شقيقها الذي قام بوضعها في أحدالمستشفيات لعلاجها من آثار أدمان المواد المخدرة، وذلك حسبما صرح. وضعها في دائرة التعاطف من قبل الكثير من نجوم الفن.

معبرين عن تعاطفهم معها برسائل وتعليقات عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي. منهم:

– نشوى مصطفى: يا وجع القلب

أعلنت عن تعاطفها معها بسبب ما تمر به شيرين من أزمات نفسية نتيجة ما تتعرض له من مشاكل وصعاب.

وكتبت نشوى عبر حسابه على “فيسبوك” قائلة ” ياعيني عليكي ياشيرين ياعيني عليكي يابنتي.. إيه اللي بيحصل لك ده .. ياوجع القلب ..ليه الفضايح”.

– نور محمود: هو مفيش حد بيحبها؟

أعلن الفنان نور محمود هو الآخر عن تعاطفه مع شيرين عبد الوهاب، مطالباً الجميع بالتضامن معها للحفاظ عليها وعلى موهبتها.

وكتب نور محمود، عبر حسابه على “فيسبوك”، منشوراً قال من خلاله:” هو مافيش حد في كل الدايرة المحيطة بشيرين بيحبها بجد ؟..يعني إيه واحدة تتعد من المواهب الأصيلة في البلد تتلطش يمين وشمال من كل اللي حواليها…

وتضرب وتتبهدل وتتفضح علي كل القنوات والصفحات بحجة أنهم عايزين مصلحتها وفي الآخر تترمي في مستشفي.

وتابع ” زي ما يكونش ليها راجل واحد أو أي حد يقف يدافع عنها..غلطت؟؟؟… ماشي ..بس مايكونش التمن إنها تتمرمط كده”. وأضاف:” الست دي بتنتهي… وموهبتها هتتدفن..يارب تلحقوها”.

– شيماء سبت: نحن نتألم من أجلك

أكدت شيماء أنها تشعر بألم كبير مما يحدث مع شيرين وما تواجهه من مشاكل وأزمات. كما طالبت شيرين بضرورة الخروج من سجن مشاعرها التي وصفتها بـ “المظلمة”

وكتبت عبر حسابها على إنستغرام وكتبت ” لم يكن الأمر يتطلب أكثر من إيمانكِ بنفسك، وبأن اللهَ لم يخلقكِ ليكون مَبلغكِ من الحياة ماأنتِ عليه الآن من حزنٍ وانكسارٍ وحرمان وتيه وأَلَم ولوعة أنتِ تستحقي الأفضل الله خلقَكِ وأعلى شأنك بين الناس ووضع محبتك في قلب الملايين من البشر بكل انحاء العالم”.

وأضافت:”نحن نتألم من أجلك آمني بأنكِ بنفسك انتِ جميلة انثى عظيمة موهوبة وقوية، ولكِ حقوقٌ أكثر مما عليكِ، أخرجي نفسَك من سجن مشاعرك المُظلم الموحش وأنيري عقلَكِ بالشرع الحقِّ، بالتفكُّر والاطلاع أحبي نفسك كما نحن نحبك”.

وتابعت “لم يكن على الإنسان ذنبٌ أكبر من ظُلمه نفسَه ووضعِه حول عنقِه الأغلالَ ولم يكن عذاب المرأة وتظليل حياتها وكيانها بظلال الأحزان والانتهاك سِوى جزء من خطايا ارتكبَتها هي بحقِّ نفسها”.

– لميس الحديدي: قلبي على بناتها

وجهت رسالة لشيرين قائلة: عندي دائماً رسالة لشيرين، إيه الضعف ده؟ وليه تستسلمي وتتكسري بسهولة، إنت عملت كيان اسمه شيرين، يصعب عليا أشوف إنسانة رائعة وطيبة بتنهار بالشكل ده”.

وأضافت: “قلبي على بناتها أكيد بيتعرضوا لشيء مؤلم، ومش عارفين مكان أمهم وإيه وضعهم، وأتمنى لشيرين القوة والشجاعة والسلامة والخروج من هذه الأزمة”.

– هند رضا: محنة شديدة

ونشرت الفنانة هند رضا منشوراً مرفقاً بصورة شيرين عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وكتبت: “إلي شيرين الابنة والأخت والأم والفنانة المشهورة محنة شديدة بتمري بيها مع نفسك وأسرتك وجمهورك لكن تقدري تتغلبي عليها بقوتك وإيمانك وحبك لكل النعم اللي ربنا أنعم عليكي بيها”.

وأوضحت من خلال منشورها، أنه بإمكان شيرين العودة من جديد أكثر قوة، قائلة: “وتقدري يا شيرين ترجعي أقوي من الأول لأن فيه ناس كتير بتستمد القوة منك وديه مسؤوليه كبيرة وفرصة تأكدي فيها لنفسك ولكل حبايبك أنه بإصرارك تقدري تقفي علي رجلك من تاني وتحافظي على شيرين الإنسانة والفنانة المحبوبة المحترمة.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي