متابعة – مظفر إسماعيل
حصدت شركة “الاتحاد للطيران”، جائزة أفضل خدمة موظفين لشركة طيران في الشرق الأوسط. من قبل “سكاي تراكس” لتصنيف خدمات النقل الجوي الدولية.
وتأتي الجائزة تقديراً للعناية والاهتمام بالتفاصيل التي تبديها فرق عمل الاتحاد للطيران تجاه عملاء الشركة في كل مرحلة من مراحل رحلتهم.
وفازت “الاتحاد” في وقت سابق بجائزة «شركة الطيران الصديقة للبيئة» من قبل شركة تصنيفات شركات الطيران السنوية “Airline Ratings”. وجائزتي “أفضل طاقم ضيافة جوي، وأفضل شركة طيران للدرجة الأولى” ضمن جوائز “بزنس ترافلر” للشرق الأوسط 2022.
وفي النصف الأول، نقلت “الاتحاد” 4.02 ملايين مسافر، أي بزيادة أكثر من 3 ملايين على الفترة ذاتها من العام الماضي.