متابعة: نازك عيسى
اعتبرت البلوغر لمى الرهونجي نفسها أهم من الممثلات في التسويق الإعلاني حتى لو كانت الممثلة سلاف فواخرجي، رغم محبتها واحترامها الكبير لها.
وأوضحت الرهونجي في تصريحات اعلامية أن الإعلان يقلل من قيمة الفنان وصورته، مضيفة أن الإعلان يحتاج لأسلوب وأدوات خاصة بذلك المجال، وكل شخص له دور محدد ومكان عمل مخصص، دون تعدي شخص على أي اختصاص آخر.
وأكدت الرهونجي على رفضها تقديم إعلان تسويقي يخص مشروب كحولي بسبب عدم اقتناعها بفكرة الترويج لتلك المنتجات وبالأخص أنها لا تتناولها، بالإضافة لإمكانية رفضها التسويق لأي منتج رديء إلا في حال دفع لها 400 مليون ليرة سوري مقابل الكذب على متابعيها.