رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أكثر من مجرد وجبة شهية.. 6 فوائد صحية للبيتزا ستدهشك!

متابعة بتول ضوا تعتبر البيتزا واحدة من أكثر الأطعمة شعبية...

ماسك يهنئ رونالدو وجماهير النصر تتفاعل

فاجأ رجل الأعمال الكندي إيلون ماسك، مالك منصة (إكس)...

برشلونة يفرض عقوبة على جماهيره!

أعلن نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، عن تعليق نشاط بعض...

أسهل طريقة لحماية شعرك أثناء النوم

لحماية شعرك أثناء النوم، هناك عدة طرق بسيطة وفعالة...

دوري أبطال آسيا للنخبة: أولسان يستضيف شنغهاي

خاص- الإمارات نيوز تجري اليوم، الثلاثاء، أربع مباريات لحساب الجولة...

علامة “جو آند ذا جوس” تفتتح متجرين جديدين في دبي

أعلنت جو آند ذا جوس، علامة العصائر الدانماركية المرموقة، عن افتتاح متجرين جديدين في دبي، لتتيح لسكان الإمارة الاستمتاع بأصناف القهوة والميلك شيك والعصائر والسندويشات المميزة. ويضم المتجر البارز في حي التصميم بدبي 154 طاولةً تتوزع على مساحة جلوس داخلية وتراس خارجي يوفر إطلالات رائعة على برج خليفة.

كما يفتتح متجر جو آند ذا جوس الثاني أبوابه صباح اليوم في مول الإمارات، بانتظار افتتاح المتجر الثالث من السلسلة في جاليريا مول بالبرشاء يوم 27 سبتمبر الجاري. وتعد جو آند ذا جوس واحدة من أسرع علامات المأكولات والمشروبات التجارية نمواً في العالم، حيث تشتمل خطط العلامة التوسعية في دولة الإمارات على افتتاح ثلاثة متاجر جديدة في الشهر نفسه، حاملةً معها نكهات مميزة وتجارب رائعة من علامة القهوة العالمية التي انطلقت من كوبنهاجن.

ويلبي متجر العلامة بإشراف لافويا، الشركة الجديدة والمتخصصة بتشغيل المطاعم الراقية ومقرها الإمارات، احتياجات جميع العملاء المهتمين بصحتهم من خلال التركيز على مفهوم الاستدامة، حيث يتيح للضيوف الاستمتاع بمجموعةٍ واسعة من العصائر الطازجة وأصناف الميلك شيك الصحية وخيارات القهوة الفاخرة، مما جعله خياراً مفضلاً للعملاء العصريين خلال وقت قصير.

وتشتهر علامة جو آند ذا جوس بثقافتها الشمولية التي تنسجم مع المجتمع بصورةٍ قوية، وهو ما يظهر بشكل واضح من خلال التصاميم الداخلية لمتاجرها في الإمارات، والمستوحاة من مفهوم نمط الحياة الكلاسيكية الخاص بالعلامة، ما يمنح الضيوف بيئة راقية ومفعمة بالحيوية توفر لهم فرصة اللقاء وتناول الطعام والاستمتاع بالحياة.

 

وتقدم العلامة قائمة طعام واسعة تضم مجموعة كاملة من خيارات الأطعمة الصحية والعصائر الطازجة المعدّة حسب الطلب، مع الالتزام بالجودة العالية والمكونات المستدامة. وتتضمن أصناف الميلك شيك الخاصة بالعلامة باور شيك، المُحضر من الفراولة والموز وحليب الفانيلا، إلى جانب أربعة أصناف من الميلك شيك النباتي، مثل بلو ماجيك الشهير، والذي يتكون من السبيرولينا الزرقاء والأفوكادو والبروتين والتمر والليمون والشوفان وجوز الهند.

 

وتحظى جو آند ذا جوس بمكانةٍ رائدة في سوق العصائر، حيث تضم قائمة العلامة أكثر من 14 خياراً مختلفاً من العصائر الصحية، بما فيها جوز جرين مايل الشهير عالمياً والذي يتكون من البروكلي والسبانخ والأفوكادو والليمون والتفاح، بالإضافة لخيار جو أواي دوك المُحضر من الجزر والزنجبيل والتفاح.

 

وتوفر العلامة لضيوفها العديد من خيارات الطعام الرائعة، بما فيها أطباق السلطة والفطور والأطباق النباتية إلى جانب مجموعة متنوعة من السندويشات مثل جوز كلوب الشهيرة التي تحتوي على قطع الدجاج والأفوكادو وصلصة البيستو النباتية؛ وسبايسي تونا المكونة من موس التونة والهالبينو وصلصة البيستو النباتية، بالإضافة إلى الخيارات النباتية التي تضم جرين بول آند أفوكادو ساندويش المحضّرة من قطع الأفوكادو وجبنة الموزاريلا والطماطم وصلصة البيستو النباتية.

 

ويحظى عشاق القهوة بفرصة الاستمتاع بقائمة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة وخلطات القهوة الفاخرة والمستوردة من أوغندا وغواتيمالا، بما فيها جوز آيسد فانيلا لاتيه وآيسد ماتشا لاتيه التي تشكل خيارات مميزة في أيام الصيف الحارّة.

وتقدّم العلامة للمرة الأولى قسماً للبيع داخل المتجر، بالإضافة إلى قسم مخصص على موقعها الإلكتروني يتيح للعملاء شراء منتجاتها الشهيرة، مثل الأكواب وكبسولات القهوة وحبوب القهوة. وتستخدم العلامة المواد المعاد تدويرها في صناعة قشّات الشراب والأكياس والمناديل، وتؤكد التزامها بنسبة 2% من كميات الطعام المهدورة.

 

وبدأت جو آند ذا جوس رحلتها من متجر صغير في كوبنهاجن لتصبح علامة تجارية على مستوى عالمي، حيث تدير الآن أكثر من 300 موقع في 16 دولة مختلفة، من بينها نيويورك وريكيافيك ولندن ومؤخراً دبي. وتمتلك مجموعة فيدا وشركتها الفرعية لافويا خططاً طموحةً لافتتاح 10 متاجر للعلامة في جميع أنحاء دولة الإمارات خلال أول عامين من إطلاق عملياتها في الدولة، مع هدف التوسع إلى 50 متجراً خلال السنوات الـ 10 القادمة.

 

لمحة حول جو آند ذا جوس:

تأسست جو آند ذا جوس كمفهوم للقهوة والعصائر في العاصمة الدانماركية كوبنهاجن على يد كاسبر باس عام 2002، ونمت لتصبح علامة نمط الحياة الأولى عالمياً في مجال الطعام الصحي. وتدير العلامة أكثر من 300 موقعاً في 16 دولة، وتستخدم أجود المكونات الطبيعية والمحلية في إعداد عصائرها الطازجة وأصناف الميلك شيك وخيارات القهوة والسندويشات الشهية. وتتميز متاجر العلامة بأجوائها العصرية والفاخرة، ما يجعلها وجهةً مريحةً وممتعة للعملاء الباحثين عن نمط حياة سريع وصحي. وانطلاقاً من إدراكها لأهمية الاستفادة من التكنولوجيا في تحسين تجربة العملاء، أطلقت جو آند ذا جوس تطبيق جو لويالتي لتقديم عروض مخصصة للعملاء. كما تلتزم العلامة بتقليل الآثار السلبية على البيئة، بما في ذلك الحد من هدر الطعام وتقليل الانبعاثات الإجمالية التي تضر بالبيئة. لمعرفة المزيد عن جو آند ذا جوس وقائمة مواقعها الكاملة، يرجى زيارة www.joejuice.com

 

لمحة حول لافويا:

تهدف لافويا إلى الارتقاء بتجارب تناول الطعام، حيث تقدم مفاهيم جديدة وتجريبية لتناول الطعام لتعيد رسم ملامح قطاع المأكولات والمشروبات في المنطقة. وتستمد الشركة اسمها ورسالتها من شعارها “غذاء للعقل”، وتسعى لمنح عملائها التجارب الإيجابية التي تعزز تفاؤلهم وتلبي تطلعاتهم.

 

ويمثل تأسيس لافويا في عام 2021 ثمرة الجهود المشتركة بين وليد حاج وفهد الحكير، حيث حرص وليد، رائد الأعمال المتميز والحائز على جوائز، على وضع بصمته الفريدة في عالم المأكولات والمشروبات من خلال تأسيس مفاهيم مبتكرة أحدثت نقلةً نوعية في القطاع، وأكدت على ريادته في مفاهيم المأكولات والمشروبات التي تجمع بين التقنيات المتطورة والخدمات المتميزة.

 

وبدوره، يتمتع فهد الحكير، رائد الأعمال السعودي الديناميكي والناجح، بخبرةٍ واسعة في مجالات تطوير الامتيازات التجارية والشركات الناشئة وأعمال التشغيل والاستثمار، وهو مؤسس فيدا القابضة، شركة رأس المال الاستثماري والملكية الخاصة ومقرها الرياض، والتي تدعم أكثر من 15 شركة ناشئة وراسخة في مجالات الأزياء والتجزئة والعقارات والمطاعم، وتساهم بتطويرها وتعزيز ابتكاراتها من خلال توفير القيمة ورأس المال الذي يدفع عجلة نموها www.lavoya.com.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي