رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الكشف عن خطة أنشيلوتي للتعامل مع الغيابات أمام ليجانيس وليفربول

كشف تقرير صحفي، عن خطة كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال...

أجمل ديزاينات الأظافر لعيد الميلاد ورأس السنة 2025

استلهمي من تصاميم الأظافر لموسم الأعياد مع اقتراب موسم الأعياد...

بخطوات سهلة.. طريقة عمل الريزوتو الإيطالي

الريزوتو هو طبق إيطالي تقليدي شهي يتميز بقوامه الكريمي...

مرجان تتعاون مع راكز لتطوير راك سنترال إتش كيو

أعلنت شركة «مرجان»، تعاونها مع هيئة مناطق رأس الخيمة...

الإمارات.. تحديد 2 و3 ديسمبر عطلة القطاع الخاص بمناسبة عيد الاتحاد الـ 53

متابعة - نغم حسن أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن...

شركة ميتا تخطط للتوسع في طرح أدوات جمع التبرعات

متابعة- غرام محمد

تخطط شركة “ميتا” المالكة لفيسبوك. وإنستغرام وغيرها من منصات التواصل. للاحتفال بيوم الأرض وذلك من خلال التوسع في طرح أدوات جمع التبرعات. وجعلها أكثر إتاحة.وسهولة أمام 1.5 مليون جهة غير هادفة للربح.

فقد أعلنت أنه يمكن لمستخدمي إنستغرام إضافة أدوات تبرع لتسجيلاتهم القصيرة (ريلز)، لتتحول المقاطع المصورة القصيرة إلى أداة جمع تبرعات.

وبالنسبة للتبرعات على فيسبوك. ومحتوى إنستغرام الآخر، ستجمع ميتا أيضا. وتمرر تبرعات للجهات دون مقابل، أي ستدفع رسوم العملية بنفسها.

من جانبها، قالت إيميلي دالتون سميث، نائبة رئيس ميتا لإدارة المنتج والأثر الاجتماعي إنه تم التبرع على فيسبوك. وإنستغرام بأكثر من 6 مليارات دولار منذ بدء المنصات في 2015.

وقفزت التبرعات من مليار دولار في 9 شهور في 2021 من خلال مائة مليون صانع محتوى. ومتبرع شاركوا في جمع التبرعات على منصات التواصل الاجتماعي.

ومعظم التبرعات جاءت من متبرعين صغار، إذ كانت معظم تبرعات انستغرام في 2021 بأقل من 20 دولاراً.

وقالت دالتون سميث “إنهم فقط أشخاص كثيرون اجتمعوا. وقدموا ما يمكنهم تقديمه من أجل قضايا”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي