في أجواء من الفرح والتفاعل جمعت شركة the egency نخبة واسعة من المشاهير والإنفلونسرز والمهتمين بالسوشيال ميديا والعملاء على مائدة السحور الرمضانية في دبي.
وكشفت سونا غسان المؤسسة والشريكة في the egency، عن إنجازات الشركة والتي وصلت في مرحلة قصيرة لاتتجاوز العام إلى مراحل متقدمة في عالم التسويق.
وبينت سونا غسان أن النجاح الذي حققته الشركة جاء نتيجة الانسجام بين فريق العمل والحرص على راحة العملاء ومساعدة نجوم السوشيال ميديا.بالإضافة إلى السعي نحوالتطوير الدائم والاطلاع على أحدث الأفكار والوقوف على الثغرات وايجاد الحلول والبدائل والاستفادة من ذلك مستقبلاً.
وأشارت سونا غسان إلى أهميىة التسويق عبر السوشيال ميديا من خلال تطبيقات الانترنيت المتنوعة في الترويج للأعمال والتعريف بتفاصيلها وإبراز معايير الجودة. والوصول إلى شريحة واسعة من المستهلكين والعملاءو اطلاعهم على كل التفاصيل التي تهمهم.
ولفتت غسان إلى أن الشركة تعمل بالتسويق عبر السوشيال ميديا من خلال الإنفلونسرز والمشاهير. حيث أن عملها لايتوقف عند نوع محدد من البراند او مجال محدد من التسويق وإنما الباب مفتوح لكل المجالات.
وأكدت غسان أن الشركة حريصة على راحة عملائها وتوجيهم نحو التسويق المناسب ومساعدتهم في بناء أفكار لتسويق أعمالهم .حيث يتم العمل على التسويق بما يتوافق مع شخصية المشاهيرفي الشركة واهتماماتهم ما ينعكس بنجاح مثمر في عملية التسويق.
منوهة إلى عدم اعتماد الشركة في عملها على العقود الحصرية مع الإنفلونسرز لإتاحة المجال لهم الخوض في هذا المجال بكل حرية . واستقطاب إنفلونسرز جدد. لافتة أن الشركة تتيح المجال للجميع بغض النظر عن أعداد المتابعين.