رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

جوليان ألفاريز: ليس هذا ما كنّا نريده أمام ليل

عبّرجوليان ألفاريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، عن أسفه لخسارة فريقه...

برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على بايرن ميونخ .. والسيتي ينتصر بخماسية

حقق برشلونة فوزاً كبيراً على نظيره بايرن ميونخ، بنتيجة...

التصنيف الدولي الجديد .. منتخب الإمارات يتقدم مركزاً والأرجنتين بالصدارة

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس، التصنيف الدولي...

بيراميدز يحقق برونزية كأس السوبر المصري

حقق بيراميدز المركز الثالث في كأس السوبر المصري على...

أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2025: الكشكشة والحقائب الصغيرة والورود

متابعة - علي حسام ضعون يشهد عالم الموضة تطورات مستمرة،...

“بيكيه” يفجّر مفاجأة غير متوقعة قبل كأس العالم

متابعة _ لمى نصر:

فجّرت التقارير الصحفية الإسبانية مفاجأة ثقيلة. بشأن النجم جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة. بعد أن اتخذ قراراً جديداً. قبل انطلاق كأس العالم 2022.

حيث يفكر جيرارد بيكيه في العودة من الاعتزال الدولي. وجعل نفسه متاحاً لإسبانيا قبل نهائيات كأس العالم 2022.

واستدعى مدافع برشلونة الوقت في مسيرته مع إسبانيا بعد الخروج المخيب للآمال من دور الستة عشر في كأس العالم 2018. حيث خرج بـ 102 مباراة دولية ولقبين كبيرين في حقيبته مع الماتادور.

ومع ذلك. منذ ما يقرب من أربع سنوات منذ تقاعده من اللعب الدولي. أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو”. أنه يفكر الآن في العودة قبل نهائيات كأس العالم هذا العام.

لا يزال بيكيه لاعباً أساسياً في برشلونة. وهو يبلغ من العمر 35 عاماً. وشارك في 22 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم. وحظي مؤخراً بصعود في المستوى منذ أن تولى زميله القديم تشافي المسؤولية كمدرب. هذا الارتفاع في مستوى الأداء هو الذي دفعه إلى إعادة اسمه إلى الحلبة لإسبانيا. حيث يتطلع الآن إلى عودة مفاجئة.

بينما لم يتواصل بعد مع لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا ويكشف عن نواياه. يخطط بيكيه لفعل ذلك بالضبط إذا لم يتغير شيء في المستقبل القريب.

من المفهوم أن إنريكي سأل بيكيه عما إذا كان قراره بالاعتزال كرة القدم الدولية نهائياً. عندما تم تعيينه كمدير فني لأول مرة في 2018. وعندما تأكد من ذلك لم يقم باستدعاء قلب الدفاع مجدداً مع اللاروخا. ومع ذلك. من المحتمل أن يكون لدى مدرب إسبانيا الآن قرار كبير بين يديه إذا قام بتغيير هذا القرار قبل كأس العالم.

فاز منتخب لا روخا بآخر ست مباريات له تحت قيادة إنريكي واحتلال صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. حيث حصل على 19 نقطة من 24 محتملة. لذلك قد يعتبر بيكيه فائضاً عن المتطلبات وسط تحول المنتخب الوطني بعيداً عن العصر الذهبي. الذي قدم بطولتين أوروبيتين وكأس العالم تحت قيادة فيسينتي ديل بوسكي.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي