رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

السهر قد يصيبك بهذا المرض الخطير

كشفت دراسة جديدة أجريت في مستشفى بريجهام أن السهر...

الصين تطلق بنجاح قمراً صناعياً جديداً إلى الفضاء

متابعة - نغم حسن أعلنت الصين نجاح إطلاقها قمراً صناعياً...

الدوري الإسباني… ترتيب الهدافين بعد الجولة (10)

استمر روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة في صدارة ترتيب...

ماذا تعرفين عن التهاب مرقد الظفر؟

متابعة: نازك عيسى ذكرت مجلة "جولي" أن التهاب مرقد الظفر...

دوري أبطال أوروبا: جيرونا يواجه سلوفان براتيسلافا

خاص- الإمارات نيوز ينزل فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في ضيافة...

استكمال لمواسم سابقة وأجزاء جديدة.. خريطة مسلسلات رمضان 2022

متابعة – لجين اسماعيل :

يعمل عدد كبير من نجوم الفن. ويتواجد غالبيتهم داخل لوكيشن التصوير. لإنجاز أكبر عدد من المشاهد والحلقات.

وبحسب الخريطة المبدئية التي أعلن عنها. يتميز موسم مسلسلات رمضان 2022. بوجود أكبر عدد من النجوم، منها مسلسلات تأتي في صورة أجزاء ومواسم جديدة. ونجوم يلتقون للمرة الأولى على شاشة التليفزيون. لذا تعرفوا عدد من هذه المسلسلات. خلال السطور التالية:

الاختيار 3

والذي، يضم عددا من نجوم الصف الأول أبرزهم أحمد عز، وأحمد السقا، وكريم عبدالعزيز. سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

هذا وحقق الموسمان الماضيان نجاحاً كبيراً. ونسبة عالية من المشاهدات. وهما من إنتاج سينرجي.

هجمة مرتدة 2 – العائدون

مع نجاحه في رمضان الماضي. وهو من بطولة أحمد عز. وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب. قرر صناع العمل تقديم الجزء الثاني. تحت اسم “عائدون في رمضان 2022” بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، إنتاج سعدي جوهر.

الكبير 6

مع استمرار غياب شخصية هدية. والتي لعبتها دنيا سمير غانم،. يعود الفنان أحمد مكي بالجزء السادس من مسلسل الكبير. وهو من بطولة محمد سلام، بيومي فؤاد. هشام إسماعيل، إخراج أحمد الجندي.

يوميات زوجة مفروسة 5

مع غياب سمير غانم ورجاء الجداوي. لرحيلهما بسبب فيروس كورونا. تقدم الفنانة داليا البحيري وخالد سرحان. الموسم الخامس من مسلسل مذكرات زوجة مفروسة.

المداح 2

ويقدم حمادة هلال، الموسم الثاني من مسلسل المداح. للمخرج أحمد سمير فرج، بعد نجاح الجزء الأول. الذي عرض في رمضان الماضي مع أحمد بدير وخالد سرحان. ونسرين طافش التي تغيب عن الجزء الثاني.

أحلام سعيدة

تشارك يسرا وغادة عادل ومي كساب. في أحداث مسلسل أحلام سعيدة، للمخرج عمرو عرفة،. وتظهر من خلاله المخرجة هالة خليل باعتبارها مؤلفة وسيناريست لأول مرة.

المشوار

لأول مرة يتعاون محمد رمضان مع المخرج محمد ياسين. من خلال مسلسل المشوار، وتشاركه البطولة النجمة دينا الشربيني. إياد نصار،. وهو من تأليف محمد فريد، وإنتاج سعدي جوهر.

سوتس بالعربي

يقدم آسر ياسين وريم مصطفى وأحمد داود وتارا عماد. مسلسل suits بالعربي، وهي النسخة العربية للمسلسل الأجنبي. إنتاج طارق الجنايني.

بطلوع الروح

كما تتعاون النجمتان إلهام شاهين، ومنة شلبي. من خلال مسلسل بطلوع الروح، للمخرجة كاملة أبو ذكري. وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة، بطولة أحمد داود، وأحمد السعدني.

دايما عامر

،

بعد نجاحهما في مسلسل الزوجة الرابعة. يعود الفنان مصطفى شعبان للتعاون مع المخرج مجدي الهواري. ويقدمان في رمضان 2022 من خلال مسلسل دايما عامر.

توبة

ََ يقدم الفنان عمرو سعد، مع دياب، وأسماء أبواليزيد وحسن أبو الروس. مسلسل توبة، وهو من إخراج أحمد صالح.

جزيرة غمام

يقدم طارق لطفي، في رمضان هذا العام مسلسل جزيرة غمام. مع مي عزالدين التي حلت بديلة للفنانة روبي. بخلاف فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي. إنتاج سينرجي، وتدور أحداثه في إطار تجديد الخطاب الديني.

ملف سري

يقدم هاني سلامة، مسلسله مع عدد من النجوم. منهم نضال الشافعي، عائشة بن أحمد، أحمد سعيد عبدالغني، علاء مرسي. وهو من إنتاج فنون مصر، ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

راجعين يا هوى

ويتعاون الفنان خالد النبوي مع النجمة نور وأنوشكا. في هذا المسلسل. من تأليف أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك. وإخراج محمد سلامة، إنتاج أروما.

أمل فاتن حربي

تصور حاليا الفنانة نيللي كريم، مسلسل أمل فاتن حربي، وهو اسم مبدئي. مع هالة صدقي، شريف سلامة، فادية عبدالغني، أحمد حاتم،. والذي يناقش مشاكل الطلاق والأبناء.

وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل. في أول تعاون درامي بينهما بعد تقديمهما فيلم صاحب المقام.

عالم موازي

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في رمضان 2022 بمسلسل عالم موازي. وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة. وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي. ولكن مع تكرار الإصابة بفيروس كورونا. تم تأجيل تصوير المسلسل، تأليف وإخراج هشام جمال، بطولة شيماء سيف، أوتاكا، عمرو وهبة، إنتاج روزناما.

مكتوب عليا

يقدم الفنان أكرم حسني المسلسل. مع الفنانة ريم مصطفى، بعد نجاحهما سويا في المسلسل الكوميدي الوصية. وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

رانيا وسكينة

تتعاون روبي، ومي عمر. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب. وإخراج شيرين عادل.

شغل عالي

يجمع الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا. وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي