رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

كأس رئيس الإمارات: النصر يواجه الشارقة

خاص- الإمارات نيوز تُستأنف اليوم، الجمعة، مباريات دور الـ 16...

لاتغفلي عنها..  تأثير التدخين على إصفرار الأظافر

متابعة- يوسف اسماعيل يُعتبر التدخين واحداً من العادات الضارة التي...

لاتفوتك.. كيفية تحضير زيت دوار الشمس الطبيعي في المنزل

متابعة- يوسف اسماعيل يعتبر زيت دوار الشمس من الزيوت النباتية...

طرق مهمة للحفاظ على لون السجاد خلال فصل الشتاء

للحفاظ على لون السجاد خلال فصل الشتاء، يمكنك اتباع...

3 أدوات أساسية يجب أن توجد في كل مطبخ.. لا تستغني عنها أبداً

متابعة – علي معلا:

عادة ما يتطلب تحضير الوجبات وقتاً كبيراً من يومك إضافة إلى الجهد المطلوب للتحضير، ولذلك سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من أدوات المطبخ التي لا يمكنك الاستغناء عنها، ستسهل عليك تحضير العديد من الوصفات بجهد ووقت أقل وبطرق بسيطة.

1. شواية اللحم الكهربائية.

ستجعل من تحضير أنواع الكباب عملية سهلة وممتعة دون رائحة الشواء والفحم المزعجة خاصة لأولئك الساكنين في شقق غير مزودة بباحات خارجية.

وتتميز شواية اللحم الكهربائية ذات الأسياخ بأنها تحضر اللحم بطريقة صحية بحيث تتوزع الحرارة على الكباب والشيش طاووق، من خلال خاصية ضبط وقت الشواء وتعديل درجات الشواء بحسب الرغبة لتحصلي على كباب مقرمش وطري في آن واحد ودون الحاجة لوقت طويل للشواء.

كما يمكنك تركيب الشواية على أي طاولة توب في مطبخك مما يساعدك على تنظيم مطبخك والحفاظ على ترتيبه.

2. فرامة البصل.

لطالما كان فرم البصل عملية متعبة بسبب ما تسببه من رائحة أضافة إلى الدموع، ستتمكنين الآن من فرم البصل دون حصول ذلك من خلال استخدام فرامة البصل التي ستمكنك من فرم البصل مثل الطهاة المحترفين دون دموع أو رائحة.

واتفق مستخدمين هذه الفرامة على أنها تسهل عميلة تقطيع البصل بشكل متناسق ومرتب وبأحجام مختلفة بفضل احتوائها على ميزة التحديد التلقائي للسرعة مما يوفر الوقت والجهد عليك ويجعل عملية تقطيع البصل عملية مريحة كما أن تنظفيها سهل ويمكنك غسلها بغسالة الصحون أيضاً.

ومن الميزات الأخرى للفرامة الكهربائية أنها تقوم بتقطيع وفرم أنواع من الخضار والجبن والمكسرات مما يجعل حصولك عليها ذو قيمة وفائدة إضافية.

3. خلاط الطعام متعدد الاستخدامات.

من أهم معدات المطبخ التي يجب على كل سيدة أن تقتنيها، ستتمكنين من خلال الحصول على خلاط الطعام متعدد الاستخدامات من تحضير عدة أنواع من الأطعمة والمشروبات.

ويعتبر خلاط الطعام متعدد الاستخدامات فهو مناسب لعملية العجن والخفق وتحضير العديد من أصناف الحلويات والمعجنات لاحتوائه على عدة سرعات وعدة برامج على حسب الوصفة مما يساعدك على ابتكار أطباق ووصفات جديدة بلمستك الخاصة.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق