متابعة- بتول ضوا
مع قرب انتهاء آخر أيام عام 2021. كان لابد من تسيلط الضوء على أهم الأحداث التي شهدها. أبرزها تشدين العديد من النجوم العالميين لخطوطهم التجميلية الخاصة بهم.
نقدم في ما يلي، نجمات أطلقن علاماتهن التجميلية في 2021:
– جنيفر أنيستون
دشنت الممثلة الشهيرة خط التجميل الخاص بها في عام 2021، وهو مخصص للعناية بالشعر. ويحمل اسم “LolaVie”. وقدمت منتجاً مكوناً من الليمون والشيا والبامبو، لفك تشابك الشعر وإضفاء اللمعان عليه.
– بريانكا تشوبرا
هي الأخرى دشنت علامتها التجميلية للعناية بالشعر. وأطلقت عليها اسم “Anomaly”، في شهر فبراير الماضي.
وأكدت أنها تبحث عن الاستدامة والأسعار المناسبة للجميع، وأكدت أن منتجاتها يتم وضعها في زجاجات قابلة لإعادة التدوير.
– هالسي
أصدرت خطها التجميلي لمنتجات المكياج، وأطلقت عليه اسم “About-Face”. وارتكزت في البداية على الألوان المعدنية واللامعة. وبعد ذلك بدأت طرح جميع صيحات وأنواع المكياج.
– إيجي أزاليا
أصدرت علامة تجارية تحمل أسم “Totally Plastic”. وهو خاص بأدوات المكياج، مثل: ملمع الشفاه، وظلال الجفون التي تغلب عليها ألوان الباستيل المشرقة.
– أريانا غراندي
في شهر سبتمبر الماضي، أطلقت أريانا غراندي خطاً تجميلياً خاصاً بها. يحمل اسم “R.E.M”، وهو خاص بمنتجات المكياج. مثل: الماسكارا، وظلال الجفون، وأقلام تحديد العيون.
– بيلي إيليش
في شهر أكتوبر الماضي، أصدرت بيلي إيليش عطر “Eilish”. بالتعاون مع شركة “Parlux”. والمكون من: الفانيليا، والكاكاو، واليوسفي، والتوت الأحمر، والتوابل الخفيفة.
– نعومي أوساكا
أطلقت بطلة التنس، نعومي أوساكا، علامتها التجارية “Kinlò”. في شهر سيبتمبر. الخاصة بالعناية بالبشرة الداكنة.
واسم العلامة مستوحى من التراث الياباني، وأصدرت أوساكا خطها التجميلي من أجل توعية الجميع بأهمية الحفاظ على صحة الجلد. ووقايته من الأمراض الخطيرة مثل السرطان