رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

وداعاً للأرق: حيلة بسيطة تعيدك إلى أحضان النوم بعمق

متابعة بتول ضوا هل تعاني من الأرق المزعج الذي يمنعك...

طريقة مبتكرة لتحضير مربى التفاح

اكتشاف مذاق جديد وفريد مع مربى التفاح يُعد مربى التفاح...

الدوري البلجيكي (15): أود لوفين يلاقي سانت جيلواز

خاص- الإمارات نيوز تُختتم اليوم، الأحد، مباريات المرحلة الخامسة عشرة...

حيلة ذكية لتخزين الأحذية الجلدية للحفاظ عليها من التشققات

طرق مبتكرة للحفاظ على سلامة الأحذية الجلدية الأحذية الجلدية تعد...

هل تسبب الملابس الصوفية حساسية الجلد؟!

مقدمة عن الصوف واستخداماته يعتبر الصوف من الأقمشة الطبيعية التي...

منهم بريانكا تشوبرا.. نجمات أطلقنَ علامتهن التجميلية في عام 2021

متابعة- بتول ضوا

مع قرب انتهاء آخر أيام عام 2021. كان لابد من تسيلط الضوء على أهم الأحداث التي شهدها. أبرزها تشدين العديد من النجوم العالميين لخطوطهم التجميلية الخاصة بهم.

نقدم في ما يلي، نجمات أطلقن علاماتهن التجميلية في 2021:

– جنيفر أنيستون

دشنت الممثلة الشهيرة خط التجميل الخاص بها في عام 2021، وهو مخصص للعناية بالشعر. ويحمل اسم “LolaVie”. وقدمت منتجاً مكوناً من الليمون والشيا والبامبو، لفك تشابك الشعر وإضفاء اللمعان عليه.

– بريانكا تشوبرا

هي الأخرى دشنت علامتها التجميلية للعناية بالشعر. وأطلقت عليها اسم “Anomaly”، في شهر فبراير الماضي.

وأكدت أنها تبحث عن الاستدامة والأسعار المناسبة للجميع، وأكدت أن منتجاتها يتم وضعها في زجاجات قابلة لإعادة التدوير.

– هالسي

أصدرت خطها التجميلي لمنتجات المكياج، وأطلقت عليه اسم “About-Face”. وارتكزت في البداية على الألوان المعدنية واللامعة. وبعد ذلك بدأت طرح جميع صيحات وأنواع المكياج.

– إيجي أزاليا

أصدرت علامة تجارية تحمل أسم “Totally Plastic”. وهو خاص بأدوات المكياج، مثل: ملمع الشفاه، وظلال الجفون التي تغلب عليها ألوان الباستيل المشرقة.

– أريانا غراندي

في شهر سبتمبر الماضي، أطلقت أريانا غراندي خطاً تجميلياً خاصاً بها. يحمل اسم “R.E.M”، وهو خاص بمنتجات المكياج. مثل: الماسكارا، وظلال الجفون، وأقلام تحديد العيون.

– بيلي إيليش

في شهر أكتوبر الماضي، أصدرت بيلي إيليش عطر “Eilish”. بالتعاون مع شركة “Parlux”. والمكون من: الفانيليا، والكاكاو، واليوسفي، والتوت الأحمر، والتوابل الخفيفة.

– نعومي أوساكا

أطلقت بطلة التنس، نعومي أوساكا، علامتها التجارية “Kinlò”. في شهر سيبتمبر. الخاصة بالعناية بالبشرة الداكنة.

واسم العلامة مستوحى من التراث الياباني، وأصدرت أوساكا خطها التجميلي من أجل توعية الجميع بأهمية الحفاظ على صحة الجلد. ووقايته من الأمراض الخطيرة مثل السرطان

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي