بالتزامن مع حلول شهر رمضان، أعلن موقع “يوتيوب” عن مسابقة The Lantern لأفضل الحملات الإعلانية للوكالات والعلامات التجارية المختلفة، وذلك للسنة الرابعة على التوالي.
وحددت “يوتيوب” مجموعة من المعايير، والتي من خلالها يتم اختيار محتوى الفيديو الفائز بالمسابقة، وهي مستويات التفاعل، وعدد المشاهدة التي حققها الفيديو مع نهاية شهر رمضان وعيد الفطر المبارك. فيما تم إنشاء موقع g.co/lanternaward، علاوة على قناة على YouTube لعرض الإعلانات المُشاركة في المسابقة.
وأشارت إلى “يوتيوب” أن نتائج المسابقة والإعلان عن الفائزين سيكون في شهر يونيو المقبل، لافتة إلى عرض أفضل 10 إعلانات تمّت مشاهدتها خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، في المنطقة.