رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري روشن السعودي (8): النصر في مهمة (سهلة) أمام الخلود

خاص- الإمارات نيوز يحلّ فريق ضمك ضيفاً على القادسية، اليوم...

شلل الأطفال يتفشى باليمن والحالات بتا

يعاني اليمن من تفشي وباء شلل الأطفال، حيث تم...

كيف أرفع استحقاقي بذاتي؟!

خطوات أساسية لتعزيز شعور الاستحقاق الذاتي في عالم يزدحم بالطموحات...

مصرع 10 من قوات الأمن الباكستانية في هجوم مسلح لطالبان

متابعة - نغم حسن لقي ما لا يقل عن 10...

الكشف عن أفكار أنشيلوتي من أجل مواجهة الكلاسيكو

كشف تقرير صحفي، عن الأفكار التي يدرسها الإيطالي، كارلو...

قولي وداعاً للتجاعيد حول الفم بهذه الطرق الرائعة

متابعة _ لمى نصر:

تكثر التجاعيد حول منطقة الفم مع زيادة جفاف الوجه، ويزيد الأمر مع التقدم في العمر ونقص الكولاجين في الجلد، فتكون التجاعيد حول الفم من الأشياء المزعجة لدى النساء.

لذا جلبنا لك وصفات طبيعية لعلاج هذه المشكلة:

الموز:
الموز مصدر غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تحارب أسباب الخطوط الدقيقة والتجاعيد. تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعياً يجدد نضارة البشرة ويعالج التجاعيد بطريقة طبيعية، اهرسي حبتين من الموز جيداً حتى تتشكل عجينة. ضعي المعجون على المنطقة التي تعاني من التجاعيد واتركيها لمدة نصف ساعة على الأقل. اغسلي المنطقة بالماء الفاتر ثم رطبيها بمرطب للبشرة.

الزنجبيل:
يعتبر الزنجبيل مصدر غني لمضادات الأكسدة، مما يجعله علاج ممتاز لمقاومة التجاعيد، كما يساعد على منع تكسير الإيلاستين الذي يسبب نقص في الخطوط الدقيقة والتجاعيد. طريقته كالتالي: حفنة من الزنجبيل المبشور يخلط مع ملعقة كبيرة من العسل ويؤخذ في الصباح كل يوم، أو يمكنك شرب شاي الزنجبيل مرتين في اليوم.

الزيوت:
يمكن لبعض الزيوت النباتية المستخدمة بشكل شائع في الطهي أن تعمل كعلاج موضعي للتجاعيد مع توفير الرطوبة. أظهرت الأبحاث أن الزيوت النباتية تحتوي على أحماض دهنية أساسية، والتي تعمل على تحسين تماسك البشرة ومرونتها، وتحارب علامات الشيخوخة الضوئية التي تسببها الشمس. ضعي كمية صغيرة على المنطقة المصابة مرتين في اليوم. على عكس الزيوت الأساسية، يمكن أن تكون الزيوت النباتية آمنة بما يكفي لاستخدامها على شفتيك.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي