رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

مرض فيروسي يهدد صحة الخيول في فرنسا

في ظل أجواء من القلق والارتباك، يواجه عالم الخيول...

7 أسرار لتعطير الغرف المنزلية بمواد طبيعية تدوم طويلًا

استخدام الزيوت العطرية لخلق أجواء منعشة الزيوت العطرية هي خيار...

الدوري السويسري (15): لوغانو يلتقي زيوريخ

خاص- الإمارات نيوز تجري اليوم، الأحد، ثلاث مباريات في ختام...

الدوري الإسباني: سبلتافيغو يعادل برشلونة في دقيقتين

فرض سيلتا فيغو التعادل على ضيفه برشلونة بهدفين لكل...

الوعي الذاتي: رحلة لاكتشاف نفسك الحقيقية

مفهوم الوعي الذاتي يُعَدُّ الوعي الذاتي من أهم المفاهيم النفسية...

الإمارات ترفع القيمة الاقتصادية لهويتها الإعلامية

متابعة –  مظفر إسماعيل

 

احتلت الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات المرتبة 11 عالمياً في تقرير تصنيف قوة العلامة التجارية للهويات الإعلامية للدول، لعام 2021، الصادر عن مؤسسة “براند فايننس” العالمية.

 

وتقدمت الإمارات ثلاثة مراكز جديدة عن تصنيفها في المؤشر نفسه العام الماضي، مسجلةً نمواً بنسبة 11% في القيمة الاقتصادية لهوية الإمارات الإعلامية. والتي بلغت 749 مليار دولار أمريكي، تعادل 2.748 تريليون درهم، مقارنةً بـ672 مليار دولار في العام الماضي.

 

وتخطت الإمارات في المؤشر دولاً عريقة في تصنيف أقوى الهويات الإعلامية على مستوى العالم. مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي